معرض دبي الدولي للسيارات ( صور )

2013 11 06
2013 11 06

7صراحة نيوز – انطلق يوم الثلاثاء الماضي معرض دبي الدولي للسيارات، فكان على عادته جامعًا أحدث تصاميم السيارات من العالم ليعرض بعضها للمرة الاولى في المنطقة.

حيان الهاجري من الرياض: عشاق السيارات الحديثة والفخمة على موعد اليوم الثلاثاء مع فعاليات الدورة الـثانية عشرة من معرض دبي الدولي للسيارات، التي انطلقت في دبي لتعرض خلالها أكثر من 600 سيارة، بينها العشرات تظهر للمرة الاولى في المنطقة والعالم.

ويستمر هذا المعرض حتى التاسع من تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، مستغلًا مساحة 65 ألف متر مربع ليستقبل أكثر من 100 ألف زائر من أنحاء المنطقة.

للمرة الاولى

ونقلت تقارير صحفية عن تريكسي لوه ميرماند، النائبة الأولى لرئيس مركز دبي التجاري العالمي، قولها: “تعرف السيارات المشاركة بقدراتها العالية وأدائها الفائق ومظهرها الخارجي الرياضي، وهي نوعية حظيت بشعبية وأهمية كبيرتين في معرض دبي الدولي للسيارات”.

وأضافت: “هذا الحدث يستضيف سيارات مثيرة تعرض للمرة الاولى في المنطقة، وتنتمي إلى علامات مرموقة”.

واللافت هذا العام مشاركة شركة دبليو موتورز اللبنانية، أول شركة عربية لصناعة السيارات الرياضية، عارضةً سيارتها “لايكان هايبر سبورت”.

وخطفت سيارة “لايكان هايبر سبورت” الأضواء في المعرض الذي يستمر حتى التاسع من الشهر الجاري. ويقدر سعر السيارة التي صنعتها شركة دبليو موتورز اللبنانية بأكثر من 12 مليون درهم.

كما تعرض هينيسي الأميركية المختصة بتعديل السيارات مجموعة من السيارات الرياضية المتميزة، بينها سيارة فينوم جي تي، التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتبارها صاحبة أعلى تسارع بين سيارات الإنتاج التجاري في العالم.

ويشهد هذا المعرض جانبًا من احتفالات مكلارين بمرور 50 عامًا على تأسيسها.

1 2 3 4 6 8 7 9 5ر )