معرض مشابه لـ سوفكس في العقبة

2014 05 08
2014 05 08

642العقبة – صراحة نيوز –  قال رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الدكتور كامل محادين ان السلطة تعمل على بلورة فرصة استثمارية متكاملة لإنشاء وتشغيل قطاع سياحة المعارض والمؤتمرات في العقبة.

وأضاف في تصريح صحفي اليوم الخميس إن السلطة تسعى في هذا المجال لاقامة معرض مشابه لسوفكس بالاتكاء على البنية التحتية المناسبة في العقبة والمطورة حسب المخطط الشمولي واضافة قيمة نوعية جديدة كون العقبة منفذا بحريا وحيدا للمملكة يطل على البحر الاحمر.

وأشار الى مشاركة سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة تطوير العقبة برعاية معرض سوفكس الذي اختتمت اعماله في عمان اليوم الخميس برعاية ملكية سامية وبمشاركة 56 دولة.

وقال ان سمو الامير فيصل بن الحسين شرف جناح العقبة الخاصة في المعرض واطلع على ما تقدمه من فرص استثمارية جاهزة للدول الراغبة في الاستثمار في المجالات المتاحة والواعدة والتي ستؤدي الى تعزيز البيئة الاستثمارية في المنطقة .

واوضح محادين ان رعاية اقامة مثل هذا المعرض الدولي المهم يمثل رغبة من قبل السلطة للترويج والتسويق للعقبة كونه حدثا دوليا عالميا يحظى بمشاركة عالية المستوى مشيرا الى ان العقبة حاليا تمثل بيئة ناضجة لمثل هذه المعارض وقادرة على وضع العقبة على خريطة المعارض الدولية من خلال استقدام هذا العدد الكبير من الدول.