مقتل المسؤول المالي لعصابة “داعش” في الرمادي

2016 01 30
2016 01 30

قادة عصابة "داعش" الاجرامية في الرماديصراحة نيوز – اعلن رئيس مجلس قضاء الخالدية في محافظة الانبار ،اليوم السبت، عن مقتل المسؤول المالي لعصابات “داعش” في مدينة الرمادي، واربعة من معاونيه بعملية امنية استهدفت اجتماعا لقادة عصابة “داعش” الاجرامية ، شرقي الرمادي.

وقال علي داود في حديث صحفي ، بحسب وكالة العراق المركزية للانباء إن “القوات الامنية نفذت، صباح اليوم، عملية امنية استهدفت اجتماعا لقادة عصابة “داعش” في منطقة السجارية، شرقي الرمادي، مما اسفر عن مقتل المسؤول المالي لعصابة “لداعش” في مدينة الرمادي المدعو محمد ثامر البدراوي واربعة من معاونيه”، مبينا أن “العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة”.

واضاف داود أن المصادر الاستخبارية كشفت عن اسماء ثلاثة من معاوني المسؤول المالي الذين تم قتلهم في العملية الامنية هم المدعو ابو عمر الفيتر وحيدر رزازة وابو عز الدين الملقب (ابو كفالة)، مشيرا إلى أن القتلى هم من ابرز قادة عصابة “داعش” ومسؤوليتهم دفع رواتب عناصر عصابة “داعش” الارهابية في محاور الرمادي الشرقية.

واكد داود أن القوات الامنية تعمل على رصد تحركات قادة وامراء عصابة “داعش” في القاطع الشرقي، لاستهداف معاقلهم واجتماعاتهم لاضعاف خلايا العصابة الارهابية التي تستلم التعليمات والاوامر من قادتها “.