مقتل ” ام الهاملي”

2016 02 19
2016 02 20

14155221131صراحة نيوز – صراحة نيوز – ذكرت معلومات صحفية مقتل المسؤولة عن كتيبة الخنساء الإلكترونية الداعشية ( سعودية الجنسية ) ريما الجريش بغارة للتحالف على مدينة الشدادي في الحسكة السورية .

ونقل حساب لأحد النشطاء السوريين على “تويتر” في وقت مبكر من يوم الجمعة بحسب العربية نت مقتل السعودية ريما الجريش وعدد آخر من قيادات تنظيم داعش وهم “آدم الشيشاني، وأبو عبير العراقي نائب والي الشدادي، وأبو عائشة الجزراوي، المسؤول العسكري للشدادي بغارات للتحالف”.

وكانت حسابات مناصرين للتنظيم نقلت في وقت سابق من العام الماضي انها تعرضت لإصابات بالغة جراء القصف الجوي على مواقع “داعش” .

ووفقا لمعلومات سابقة فقد التحقت ” الجريش ” بابنها معاذ الهاملي (16 عاماً) الذي سبقها إلى التنظيم بعام واحد وكان برفقتها ابنائها الاربعة (مارية 14 عاماً، وعبد العزيز 13 عاماً، وسارة 8 أعوام، وعمار 6 أعوام) .

وتوصف الجريش بأنها إعلامية تنظيم “داعش” التي أوكل لها التنظيم مهمة الإعلام الترويجي لأعماله وبحسب تغريدة سابقة لها فقد استغرقت عملية فرارها والتحاقها بالتنظيم تسعة شهور وخرجت من السعودية بدون محرم وحلت ضيفة على مجموعة من عناصر تنظيم القاعدة الذين دعوها لمبايعة تنظيم داعش .