مقتل ضابط وخمسة جنود مصريين في هجوم مسلح من قبل مجهولين

2013 10 07
2013 10 07

744صراحة نيوز

لقي ضابط برتبة ملازم اول وخمسة جنود مصريين مصرعهم عندما تعرضت سيارة كانت تقلهم بمحافظة الشرقية اليوم الاثنين، لهجوم من قبل مجهولين بالأسلحة الرشاشة والاوتوماتيكية .

وقال مصدر امني ان الهجوم وقع عندما كان الجنود في طريقهم من الإسماعيلية إلى كتيبتهم في الصالحية القديمة حيث فاجأتهم سيارة خاصة من طراز هيونداي فيرنا خرجت عليهم من الطريق الصحراوي الجانبي وحاولت التضييق عليهم واستيقافهم.

واضاف المصدر ان الضابط نزل من السيارة لاستكشاف الأمر، فعاجله الجناة بعدة طلقات أسقطته شهيدا في الحال، ثم أطلقوا الأعيرة النارية على مرافقيه من الجنود وفروا هاربين.

وعلى صعيد متصل تعرض المركز الرئيس للأقمار الاصطناعية التابع لوزارة الاتصالات بمنطقة المعادي في جنوبي القاهرة لعدد من قذائف الـــ “ار بي جي” مما تسبب في حدوث فتحة قطرها 25 سم في الطابق الخاص بالاتصالات الدولية” وفقا لمصدر امني.

وقال المصدر ان القذائف لم تصل للأقمار الصناعية الخاصة بالبث الفضائي.

من جهة ثانية باشرت نيابة شرق الكلية بالإسكندرية التحقيق مع 73 من المتهمين في أحداث العنف التي شاهدتها 5 مناطق بالإسكندرية امس وذلك بتهمه افتعال أعمال العنف، وقطع الطرقات، والاشتباك مع المواطنين ورجال الأمن، وتكدير السلم الاجتماعي، والانضمام لتنظيم إرهابي.

وامرت نيابة شبرا الخيمة في القاهرة بحبس 40 إخوانيا اعتقلوا وبحوزتهم 49 قنبلة يدوية وعدد من زجاجات المولوتوف .