رصيد طوارىء مجاني من شركة زين

2013 12 17
2013 12 17

32صراحة نيوز –  ماجد القرعان –  أعلنت شركة زين عن إطلاقها لخدمة رصيد الطوارىء المجانية، لجميع زبائنها من أصحاب الاشتراكات المدفوعة مسبقا سواء كانوا من مشتركي الخطوط أو مشتركي خدمات الإنترنت العريض النطاق من خلال الأجهزة الطرفية (dongles, Routers). حيث تتيح الخدمة الجديدة للزبائن الحصول في الحالات الطارئة على خدمات مجانية تشمل دقائق اتصال ورسائل قصيرة الى جانب سعات تنزيل للإنترنت.

وحسب بيان صحافي عن الشركة اليوم الثلاثاء سيتم تفعيل الخدمة بشكل تلقائي لجميع زبائن زين ممن قاموا بإعادة تعبئة أرصدة هواتفهم المتنقلة أو اشتراكاتهم للإنترنت ببطاقة شحن ضمن أي من الفئات المتاحة في السوق خلال الفترة الواقعة بين 16 كانون الاول و لغاية نهاية يوم الأربعاء الموافق 18 كانون الأول.

وسيحصل المستفيدون من العرض على 25 دقيقة مجانية على شبكة زين، و25 رسالة محلية قصيرة، الى جانب 50 ميغابايت سعة تنزيل مجانية على هواتفهم المتنقلة، على نحو اربع مرات سنويا و لمدى الحياة، فيما سيحصل زبائن زين من مشتركي خدمات الانترنت العريض النطاق المدفوعة مسبقا على 250 ميغابايت سعة تنزيل مجانية على نحو اربع مرات سنويا و لمدى الحياة.

وسيتمكن زبائن زين من أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقا، في حال نفاذ ارصدتهم، من تفعيل الخدمة والاستفادة من الخدمات المجانية ابتداءً من يوم الاربعاء الموافق 18 كانون الأول الجاري، من خلال الضغط على#284* والتمتع بالخدمات التي تستمر صلاحيتها لنهاية يوم تفعيل الخدمة.

أما أصحاب اشتراكات الانترنت العريض النطاق المدفوعة مسبقا فبإمكانهم الاستفادة من الخدمة عند نفاذ سعات الإنترنت الخاصة بإشتراكاتهم، ابتداءً من 20 كانون الأول، من خلال الدخول الى الرابط المجاني www.zainhspa.com، واختيار أيقونة “رصيد الطوارىء” ليتم مباشرة اضافة 250 ميغابايت سعة تنزيل مجانيا على اشتراكاتهم.