مناظرة بين مرشحي رئاسة بلدية السلط الكبرى

2013 08 19
2013 08 19

7b37c3f861نظمت هيئة شباب كلنا الاردن – الذراع الشبابية لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بالتعاون مع مركز موسى الساكت الثقافي مساء امس مناظرة بين مرشحي الرئاسة لبلدية السلط الكبرى .

وعرض المرشحون في بداية المناظرة التي ادارها منسق الهيئة في البلقاء طارق الخرابشة البرامج والافكار والرؤى التي يتطلعون لتنفيذها، مؤكدين ان العمل البلدي عمل هام ويجب ان تتعاون البلدية مع مؤسسات المجتمع المدني للوصول الى مدينة افضل .

وتطرق المرشحون الى اهمية ايجاد لجان محلية تساعد البلدية في القيام بالمهمات وايصال المشاكل التي تعاني منها المناطق والاحياء في المدينة والاهتمام بقطاع الشباب كشريك وعنصر فاعل في المجتمع .

وفي ردهم على مداخلات الناخبين واستفساراتهم تطرقوا الى ضرورة ايجاد حلول جذرية لمشكلة ازمة السير التي تعاني منها وسط المدينة وايجاد مواقف للسيارات ومبان ومجمعات تجارية تخدم المواطنين بالاضافة الى تنمية الموارد وايجاد مشروعات تنموية تعود بالنفع على ايرادات البلدية وتساهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمدينة .

وطالب المواطنون من سيفوز بهذه الانتخابات ان يتعامل بسياسة الباب المفتوح والتواصل المباشر مع المواطنين لتلمس حاجاتهم وهمومهم وايلاء الطرق اهمية من حيث الصيانة والتعبيد لما تعانيه بعض شوارع المدينة من وجود حفر ومطبات .

وكان الخرابشة بين في بداية المناظرة ان الهدف من تنظيمها هو تكوين حالة من الحوار البناء والايجابي بين المرشحين والناخبين للاطلاع على البرامج الانتخابية والخطط التنموية للمرشحين مما يساعد المواطنين على اختيار المرشح الافضل والذي يساهم في النهوض بالعمل البلدي وتطوير المدينة .

يذكر ان هيئة شباب كلنا الاردن اطلقت سلسلة من المناظرات بين مرشحي البلديات في مختلف محافظات المملكة بهدف اطلاع الناخبين على برامج المرشحين وافكارهم ليختاروا من لديه القدرة على تمثيلهم وخدمة منطقتهم .