منتخبنا الوطني لكرة القدم يباشر تدريباته في الكويت

2012 12 08
2012 12 08

باشر المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته الجادة في الكويت بهدف الظهور المناسب في بطولة اتحاد غرب آسيا السابعة التي تنطلق اليوم السبت وتستمر حتى (20) الجاري وشملت الحصة التدريبية الاولى التركيز الواضح على الدخول في الاجواء الحقيقية للبطولة وسط تفاؤل وطموحات يضعها الجهاز الفني بقيادة العراقي عدنان حمد الذي التقى اللاعبين وابلغهم بضرورة تقديم الصورة الحقيقية للكرة الأردنية التي اصبحت تقارع الكبار ويحسب لها ألف حساب.

ووفق موفد اتحاد الاعلام الرياضي الزميل عودة الدولة وصل المنتخب بوفد يضم فد عضو مجلس ادارة الهيئة التنفيذية للاتحاد رئيس الوفد محمد سمارة، المدير الفني عدنان حمد، المدرب ياسين عمال، مساعد المدرب أحمد عبد القادر، مدير المنتخب اسامة طلال، مدرب الحراس أحمد جاسم، مدرب اللياقة البدنية مانويل، طبيب المنتخب د.عصام جسام، اخصائي العلاج الطبيعي بشير النسوري، اخصائيا التدليك اشرف صقر ومحمد ابو الحوايج، مسؤول اللوازم جرير المخامرة، المنسق الاعلامي للمنتخب الزميل لؤي العبادي،

والللاعبون : عبدالله الزعبي، صلاح مسعد، حماد الاسمر، عبدالله ذيب، سعيد مرجان، خليل بني عطية، مصعب اللحام، ركان الخالدي، علي خويلة، محمد الداود، احمد سمير، محمد مصطفى، ابراهيم الزواهرة، عدي زهران، محمد الدميري، احمد الياس، طارق خطاب، رائد النواطير، عدنان عدوس، وينتظر التحاق المحترف في صفوف نجران السعودي حمزة الدردور. وظهرت الاجواء الاسرية بين الجميع واتضح ذلك جليا منذ الوصول، في اطار الحرص والتأكيد على أهمية المنافسة، والبحث عن اللقب، حيث يلعب المنتخب في المجموعة الثالثة والتي تضم الى جانبه العراق وسوريا وسيواجهمها في العاشر والسادس عشر من الشهر الحالي. وقال رئيس الوفد محمد سمارة ان المنتخب الوطني سيكون على قدر المسؤولية والفرصة متاحة لتحقيق المطلوب، مشيرا ان الجميع يعي أهمية البطولة والكل متشوق لتحقيق الانتصارات والنتائج الطيبة. وقال سمارة: جهود سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد ورئيس الاتحادين الاردني و”واف” كانت رسالة نحو التألق لتصبح منافسات اتحاد غرب آسيا لها طعهما الخاص من خلال ارتفاع عدد المنتخبات المشاركة وبروز اسماء واوراق من اللاعبين لها المستقبل. وتمنى التوفيق للمنتخب في مشاركته السابعة والمنافسة من اوسع الابواب وتحقيق المطلوب من اجل اثبات قدرة الكرة الاردنية على تحقيق الفوز في ظل كافة الظروف. وعبر مجموعة من اللاعبين عن ثقتهم في العبور الناجح ورفع اسم الاردن في البطولة، معتبرينها خطوة مهمة لاستغلال كافة الفرص والتسجيل. ولفت الوجه الجديد في المنتخب علي خويلة النظر الى انضمام اي لاعب صفوف المنتخب وساما كبيرا وحلم يراود الجميع، واشار في كلامه المقتضب الى تفاؤله بزملائه الذين لن يدخروا أي جهد من شأنه احراز النقاط والاهداف.