منتدى الاتصالات ينطلق برعاية اورانج

2014 11 12
2014 11 12

38 عمّان – صراحة نيوز –  اعلنت اورنج الأردن رعايتها ودعمها لمنتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2014 والذي يعقد في عمان يوم غد الاربعاء.

وحسب بيان صحافي عن اورنج اليوم سيشارك رئيسها التنفيذي جان فرانسوا توما في فعاليات المنتدى من خلال جلسة حوارية تحت عنوان “الجيل الجديد لشبكات البيانات” كما ستقوم الشركة بالإعلان عن العديد من المبادرات على هامش مشاركتها في المنتدى.

وقال فرانسوا توما لقد حرصنا على رعاية المنتدى للسنة السابعة على التوالي، وذلك للأهمية الكبيرة التي يحملها باعتباره منصة قيمة لتبادل الخبرات والتجارب والأفكار المستنيرة، ومناقشة سبل الاستفادة منها للخروج برؤى تضمن إحداث التغيير الإيجابي في قطاع الاتصالات وجعل مستقبله أكثر استدامة وإنتاجية.

ويعقد منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال أفريقيا للعام الحالي 2014 ، بتنظيم مشترك من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات “إنتاج”، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردنية، وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الأردن.

ويناقش المنتدى على مدار يومين أبرز توجهات قطاع وخدمات الاتصالات والإنترنت وتقنية المعلومات في المنطقة والعالم، وذلك بمشاركة عدد كبير من صناع القرار وممثلي كبرى مؤسسات وشركات القطاع العالمية والأردن.