منتدى الخليل يدين الاعتداء على مكتب مخابرات البقعة

2016 06 07
2016 06 07

منتدى الخليلعمان – صراحة نيوز – أدان منتدى الخليل للتنمية الشاملة العمل الارهابي الجبان الذي استهدف مكتب المخابرات العامة في البقعة، واسفر عن استشهاد خمسة من أبناء الاردن الابرار.

وقال المنتدى في بيان صدر اليوم الثلاثاء إن “الإرهابيين أكدوا بتلك الجريمة النكراء أنهم الخوارج الأشرار الذين لا يخشون الله تعالى ، ولا يقيمون وزنا لحرمة الشهر الفضيل ، فهم مجرد قتلة لا قضية لهم سوى القتل والتدمير والخراب”.

وأضاف أن هؤلاء الحثالة البشرية يختارون مكتب المخابرات العامة في البقعة ظنا منهم أن للمخيم معنى يختلف عن أي بقعة على التراب الأردني الطهور، فهؤلاء لا يعرفون شيئا عن الدم الأردني الفلسطيني الواحد ، ولا عن معارك الشرف التي خاضها الجيش العربي القوات المسلحة الأردنية دفاعا عن القدس وفلسطين والبلاد العربية ، بينما هم يمارسون جرائمهم وأفعالهم المشينة ضد أبناء الأمة العربية المنكوبة بأمثالهم” .

وشدد المنتدى على أننا في هذا البلد الطيب شعب وجيش وأجهزة أمنية نقف صفا واحدا للدفاع عن أمننا واستقرارنا ، وكرامتنا ومقدراتنا ومكتسباتنا الوطنية .

ويتوجه منتدى الخليل للتنمية الشاملة إلى ذوي الشهداء الأبرار بأحر عبارات التعزية والمواساة ، مؤكدا أن الأردنيين جميعا هم أهل الشهداء الذين لا يضيع أجرهم عند ربهم العزيز الحكيم ، ولا يضيع دمهم سدى ، وهم يذودون عن وطنهم وأهلهم ، وعن نظامهم الهاشمي النبيل ، وقائدهم المفدى الملك عبدالله الثاني بن الحسين أعز الله ملكه .