منحتين من جامعة جرش لابناء الصحفيين

2014 12 22
2014 12 22

aseجرش – صراحة نيوز – التقى رئيس جامعة جرش الدكتور عبدالرزاق بني هاني نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني وعددا من أعضاء مجلس النقابة بحضور مساعد رئيس الجامعة للاعلام وليد حلوش.

واعلن بني هاني عن تقديم منحتين دراسيتين سنويا من الجامعة لابناء الصحفيين ايمانا منها بدور الصحافة في خدمة المجتمع والمؤسسات الوطنية، مثنيا على دور نقابة الصحفيين في تنظيم المهنة.

وعرض بني هاني لنشأة الجامعة والبرامج الأكاديمية التي تطرحها لمختلف الدرجات العلمية، مشيراً إلى الطموحات المستقبلية للجامعة ودورها في بناء جسور التعاون مع المجتمع المحلي ومؤسساته المدنية من جامعات وغيرها.

من جانبه، ثمن نقيب الصحفيين بادرة الجامعة بتخصيص منحتين لابناء الصحفيين سنويا، مؤكدا اهمية التواصل مع المؤسسات الاكاديمية وابراز دورها كمؤسسات وطنية هامة تلعب دورا كبيرا في التنمية الشاملة ومد جسور التواصل مع المجتمعات المحلية ونشر الوعي وتناقله في المجتمع بكل شفافية ومصداقية في تحري الحقيقة.

وجال الوفد الصحفي برفقة رئيس الجامعة على اقسام الجامعة وكلياتها واطلعوا على اقسام كلية الزراعة ومنتجاتها التي تعتبر الكلية الوحيدة في الجامعات الخاصة وتشتمل على مزارع للابقار والدواجن والطيور وبيوت بلاستيكية لغايات تدريب طلبة الكلية.

وفي ختام اللقاء سلم رئيس الجامعة نقيب الصحفيين درع الجامعة.