منحتين ومكافأة 4 الاف دينار من جامعة الزرقاء لأوائل طلبتها

2015 08 04
2015 08 04

179144الزرقاء – صراحة نيوز – قدمت ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة)، منحتين دراسيتين ومبلغ 4000 دينار لأول طالبين في الثانوية العامة من طلبة مدارس جامعة الزرقاء.

جاء ذلك خلال حفل التكريم لطلبة الثانوية لفرعي العلمي والادارة المعلوماتية، والذي أقيم في جامعة الزرقاء اليوم واعلن خلاله رئيس مجلس لادارة الدكتور محمود ابو شعيرة عن المنحة والمكافأة .

وهنأ رئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي، الكوكبة المتميزة من الطلبة بناه المستقبل، مؤكدا على الدور الكبير الذي تقوم به المدارس في توفير كافة الوسائل التعليمية للوصول إلى الهدف المنشود،مبينا ان جامعة الزرقاء ومنذ نشأتها تعمل على تقدم مسيرتها العلمية والتعليمية ومواكبة التطورات لتكون مناره للعلم، وتخريج ابناء مسلحين بالعلم والمعرفة، مبيناً ان الجامعة خصصت خصومات للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة.

واشارت مديرة المدرسة أسماء العبيدي الى أهمية تكريم الطلبة المتميزيين، مؤكده اهتمام المدارس بطلبتها، وثمنت الجهود التى بذلتها ادارة المدرسة ممثله بأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية لتصل لهذا الانجاز، حيث تعمل المدارس ومنذ نشأتها على تأكيد رسالتها التربوية والتعليمية بكافة معايير التفوق، معبره عن سعادتها لتفوق ابنائها وبناتها الطلبة متمنيه لهم مزيداً من النجاح خلال مسيرتهم العلمية.

وعبرت الطالبة ولاء ماهر في في كلمه نيابه عن الطلبة الناجحين عن شكرها للمعلمين والاداريين على ما بذلوه من جهود للوصل لهذا التفوق، وتحفيزهم لمزيداً من العطاء والتميز، وحثهم على ضرورة المثابرة والاجتهاد لتحقيق التفوق.