منح بلدية الزرقاء رخصة بث اذاعي

2014 11 18
2014 11 18

164صراحة نيوز – وافقت هيئة الاعلام على منح بلدية الزرقاء رخص بث اذاعي بموجب اتفاقية وقعت اليوم الاثنين بمقر الهيئة.

وتلتزم الهيئة بمنح البلدية رخصة بث اذاعي ضمن حيز( اف ام) لبث البرامج الاذاعية في محافظة الزرقاء على التردد المخصص والمرخص من قبل هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

وقال مدير الهيئة الدكتور امجد القاضي عقب التوقيع ان بلدية الزرقاء اول بلدية تبادر بالحصول على رخص بث اذاعي لتأسيس واطلاق اذاعة مجتمعية تعنى بقضايا المجتمع وتتواصل مع تطلعات المواطنين وتلبية الممكن منها.

ودعا القاضي الى اختيار كادر اذاعي مهني قادر على التعامل مع الرسالة الاعلامية للبلدية ،لافتا الى ضرورة ان يكون للشباب دور بهذه المحطة كونهم الفئة الاكبر في المجتمع.

واوضح ان محافظة الزرقاء تحتاج لمثل هذه الاذاعة كونها الاكبر بين المحافظات من حيث عدد السكان وتعدد المراكز الشبابية والمرافق الرياضية والجامعات وتحتاج الى خدمات مختلفة ومتنوعة.

واكد ضرورة الالتزام باخلاقيات العمل الاعلامي والثوابت القيمية والرسالة الحقيقة للاعلام وعادات المجتمع والتعبير عن الافكار والاراء والمحافظة على النظام العام احترام القيم والمعتقدات الدينية وعدم الاخلال بالوحدة الوطنية والتعبير عن رسالة البلدية بصورة تخدم المجتمع المحلي.

وعبر رئيس البلدية المهندس عماد المومني عن شكره للهيئة والاجراءات الحكومية للحصول على رخصة بث اذاعي للبلدية ،مشيرا الى انها ستكون اول اذاعة بلدية على مستوى المملكة.

واشار الى ان الاذاعة ستكون اجتماعية ثقافية وتنموية متنوعة تخدم المجتمع المحلي وتتلقى العقبات وشكاوى ومتطلبات الناس باعتبارها حلقة وصل بين المجتمع والبلدية وصناع القرار وحلها.

ووعد بان تكون صوت المواطن وتعبر عن ضمير المواطن ومنبر لابداء الراي تلقي الشكاوى والمقترحات من المواطنين.