منح دراسية من كابيتال بنك

2016 03 23
2016 03 23

2016323115RN790صراحة نيوز – وقع كابيتال بنك مؤخرا اتفاقية شراكة مع مؤسسة إيليا نقل ليقدم البنك من خلالها منحا دراسية لطلاب من المؤسسة في التخصصات المالية المتعلقة في العمل المصرفي بشكل خاص.

حيث سيقوم البنك بموجب هذة الاتفاقية بتغطية الرسوم الدراسية في الجامعات الأردنية الحكومية بالإضافة الى المصروف الشهري للطلاب الذين سيقع عليهم الاختيار من مؤسسة إيليا نقل وفقا لمعايير واضحة ترتبط بالتحصيل الدراسي والتفوق العلمي للطلاب.

وقع الاتفاقية المدير العام لكابيتال بنك هيثم قمحية ورئيس مجلس الأمناء لمؤسسة ايليا نقل غسان نقل بحضور المديرة العامة لمؤسسة إيليا نقل راندي عابدين ومدير دائرة الاتصال المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية في كابيتال بنك خلدون ربابعة.

ومن جانبه أكد قمحية على التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية اتجاه المجتمع المحلي ، حيث يحرص دائماً على إطلاق مبادرات مستدامة ودعم قطاعات تنموية أساسية ومختلفة للنهوض بالاقتصاد الوطني ومن أبرزها دعم الشباب .

وتابع قمحية: “نأمل أن تسهم هذه المنح الدراسية التي نقدمها بالشراكة مع مؤسسة ايليا نقل في تحفيز الشباب على التفوق والعمل الجاد استعدادا للدخول لسوق العمل وبما يلبي طموحاتهم “.

وبهذه المناسبة أكد نقل “أن هذه الاتفاقية تعزز الشراكة ما بين المؤسسة والقطاع المصرفي في الأردن وبالأخص مع كابيتال بنك والتي نتطلع من خلالها أن تصبح شراكة مستمرة وطويلة الأمد مشيرا الى أن هذه الاتفاقية من شأنها احداث فارق كبير في تمكين الشباب وتحقيق طموحاتهم”.

وأضاف “ان الطلبة المستفيدين من هذه المنح الدراسية سوف ينخرطون في التدريبات المنهجية واللامنهجية الشاملة التي تقدمها المؤسسة بهدف تنمية مهاراتهم وتهيأتهم لدخول سوق العمل.”