منصة زين للإبداع تُطلق تطبيقا مجانيا للهواتف الذكية

2016 06 21
2016 06 21

صراحة نيوز – أطلقت منصة زين للإبداع، تطبيقها المجاني “ZINC” لمستخدمي الهواتف الذكية، والذي يعد الأول 4cde3ab994b5f4413890401f7f7ed4adمن نوعه بين تطبيقات الهواتف الذكية، ويوفر مجموعة متكاملة من محتوى ريادة الأعمال، ومتاح باللغتين العربية والإنجليزية.

وحسب بيان صحافي عن زين الاردن اليوم يتيح تطبيق ZINC App”” لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة، والمهتمين بقطاع ريادة الأعمال، إمكانية الاطلاع على آخر الفعاليات التي تقام في منصة زين للإبداع، ومقالات متخصصة وقصص نجاح عن ريادة الأعمال، وقائمة بأسماء الشركات الناشئة التي تدعمها المنصة، ومعلومات عنها، ونبذة عن المرشدين والمتخصصين ممن يعملون على تقديم الاستشارات والتوجيهات للرياديين، ويشاركون في ورش العمل والمحاضرات، بالإضافة إلى مشاركتهم كأعضاء في لجان التحكيم للمسابقات التي تقام في المنصة.

كما يضم التطبيق مجموعة من مقاطع الفيديو لشركات ناشئة ورياديي أعمال من أعضاء منصة زين للإبداع، وأجندة الفعاليات التي ستقام في المنصة، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة البث المباشر للفعاليات، وإمكانية الدخول إلى الحسابات الرسمية للمنصة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستغرام مباشرة من داخل التطبيق.

ويوفر التطبيق إمكانية حجز قاعات ومرافق منصة زين للإبداع لإقامة الفعاليات، والدخول إلى خارطة الموقع لمعرفة العنوان التفصيلي للمنصة، بالإضافة إلى زاوية “سوق ZINC” التي يمكن من خلالها للشركات الناشئة التواصل مع مقدمي الخدمات مثل المصممين والمطورين، لمساعدتهم في إتمام الأعمال وتلبية حاجاتهم، وإمكانية الإعلان عن الوظائف الشاغرة لديهم.

ويهدف التطبيق إلى إنشاء مجتمع ريادي رقمي متكامل عبر الإنترنت، يربط كافة الأطراف المعنية ببعضها البعض، بالإضافة إلى تسليط الضوء على ريادة الأعمال كقطاع له أهميته في رسم الصورة المستقبلية لمجتمع الأعمال في الأردن، وذلك لدوره في دفع عجلة التنمية المستدامة ورفد الاقتصاد الوطني.

وسيتمّكن جميع المستخدمين من تنزيل التطبيق مجاناً عبر الدخول إلى متجر App Store للأجهزة العاملة بنظام IOS و Play Store للأجهزة العاملة بنظام الاندرويد.