منظومه القيم لدى الشباب الاردني في نادي كفرنجه

2014 04 28
2014 04 28
IMG_1840صراحه نيوز –عاصم المومني نظمت مديرية الاندية والهيئات الشبابية في المجلس الاعلى للشباب ورشه عمل حول منظومة القيم لدى الشباب الاردني في نادي كفرنجه الرياضي بحضورمدير شباب عجلون جبر العريقات  ومدير الانديه في المجلس الاعلى للشباب عماد الرفايعه ورئيس نادي كفرنجه الرياضي عماد الفريحات واعظاء الهيئه الاداريه   ويحيى المومني وبمشاركة شبابية واسعة.

الشيخ  اكرم العريقات تحدث الى المشاركين في نادي كفرنجه الرياضي حول اهمية المحافظة على منظومة القيم ومحاربة الظواهر السلبية والدخيلة على المجتمع الاردني، موضحا موقف الشريعة الاسلامية الرافض لعمليات الغش والتحايل بكافة اشكاله.

ووضح خلال حديثه عن ظاهرة الغش الاسباب والدوافع وطرق العلاج اضافة الى امكانية خلق اتجاه لدى الطالب بان يسعى لتحقيق الذات وبناء شخصية متوازنه من خلال الادراك والوعي لما يدور في مجتمعه .

وتواصلت في نادي في نادي كفرنجه الرياضي سلسلة ورش العمل التي تعالج ظاهرة الغش في الثانوية العامه بمشاركة  60مشارك، حيث بين رئيس نادي كفرنجه عماد الفريحات  مفهوم التربية وعناصرها وعلاقتها بالسلوك والظواهر المجتمعية والفردية المنتشرة في المجتمع ومنها ظاهرة الغش في في امتحانات الثانوية العامة واثر الاسرة و البيئه المدرسية  والمجتمع  في الحد من هذه الظاهرة كما اكد دور وسائل الاعلام في التوعية وايصال رسالة هادفة من شانها الحد من هذه الظاهرة .

IMG_1848 IMG_1847