من حقنا ان نفتخر بجهاز الامن العام

2015 12 02
2015 12 02

download (1)نفتخر نحن الاردنيين بكافة اجهزتنا الامنية العين الساهرة على حماية الوطن وحماية اعراضنا وممتلكاتنا ليلا ونهارا وسوف يبقى عصيا على كل من تسول له نفسه العبث بامنه .

الفترة الزمنية القصيرة جدا التي استطاعت القوة المشتركة بين الامن العام وقوات الدرك من خلالها القاء القبض على الجناة الذين اعتقدا انهما سيفلتان من قبضة رجال الامن هي مدعاة للفخر والاعتزاز برجال ابي الحسين الذين نذروا انفسهم واقسموا بتراب وطننا الحبيب ان يكونوا العين الساهرة التي لاتنام حتى ينام ابناء شعبنا ملأ جفونهم.

من حقنا ان نفتخر بجهاز الامن العام وبكافة رجاله وبمديره ابن الجهاز الذي لم ينزل على الامن العام بواسطة البرشوت انما تدرج في الرتبة حتى وصل الى هذا المنصب بكل جدارة واقتدار الا وهو اللواء عاطف السعودي الذي شكل وبمجرد ابلاغه بخبر اطلاق النار على شهيدي الامن العام النقيب جمال الدراوشة والعريف اسامة الجراروة لجنة تحقيق يرأسها قائد امن اقليم الشمال وعضوية كل من مدراء ادارة المختبرات الجنائية وادارة البحث الجنائي والامن والوقائي ومديرية شرطة غرب اربد حيث ان هذا الفريق لم يخيب ظن الباشا السعودي وزفوا له البشرة بعد اقل من 24 ساعة من وقوع الحادثة عن القاء القبض عن هوية الجناة وضبط السلاح الذي ارتكبت به الجريمة وهذه لا شك رسالة الى كل من يحاول العبث بامن بلدنا العزيز ونؤكد انهم لن يكونوا افضلا حالا من هولاء الجناة …. اذن من حقنا كمواطنين ان نفتخر بهؤلاء الرجال فردا فردا .

واخيرا وليس اخرا هذه باقة شكر لكافة رجال الامن العام وعلى راسهم المدير النشمي عاطف باشا السعودي وكافة الضباط والافراد وافراد الصف والى قوات الدرك وجميع الاجهزة الامنية والى ابناء الوطن بكافة افراده ومكوناته الوقوف مع حماة الوطن وعينه الساهرة على امنهم وامن المقيمين على ارضه الطهور . كما نضع نيشان فخر واعتزازعلى صدورهم . ولا نامت اعين الجبناء … حفظ الله وطننا الحبيب وقائد الوطن المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .

قاسم الحجايا