من عامر بني هاني .. الى عامر جروب .. ؟؟؟؟ الف علامة استفهام

2015 03 19
2015 04 10

3فرسان التغيير – قبل عام وتحديدا في 14 – 4 – 2014 وضع رئيس الوزراء الدكتورعبد الله النسور حجر الأساس لمشروع «بورتو البحر الميت» التابع لشركة مجموعة عامر «عامر جروب» المصرية ، والذي جاء تحت شعار «القلب النابض في البحر الميت».

وأبدى النسور “يومذاك” في كلمة له خلال حفل وضع حجر أساس المشروع : ثقته الكبيرة في المجموعة ومصداقيتها مؤكدا على أن هذا المشروع السياحي الضخم سيعود بالنفع على كلا البلدين.

وأبدى رئيس الوزراء : الاستعداد الكبير لتقديم كل أشكال الدعم والتسهيلات اللازمة من أجل إقامة هذا المشروع الضخم مشيرا إلى أنه من المنتظر أن يتم إنجاز المرحلة الأولى من المشروع خلال 6 أشهر.

واشار منصور عامر رئيس مجلس إدارة المجموعة يومها : إلى أن المشروع سوف يوفر 8 آلاف فرصة عمل مستدامة لأبناء الأردن موضحا أن المرحلة الأولى ستتم بمجرد الحصول على التراخيص اللازمة وسوف تستغرق 6 أشهر.

بعد اربعة اشهر من وضع حجر الاساس للمشروع اعلن عن تعيين نجل رئيس الوزراء كمستشار قانوني لمجموعة عامر جروب .

فرسان التغيير : رصدت وترصد كل ما يتعلق بمجموعة عامر جروب وستنشر كل ما تمتلكه من معلومات ووثائق في وقته .. واليوم وبمناسبة اصدار محكمة امن الدولة الاردنية الحكم المؤبد 22 عاما ونصف على عامر بني هاني بقضية البورصات والزامه بدفع 24 مليون دينارا لحوالي 2500 مشتكيا …. فاننا نضع الف علامة استفهام على مجموعة عامر جروب المصرية حيث لا يزال جرح الاردنيين نازفا من قضية البورصات الوهمية .

مشروع بورتو البحر الميت وحسب ما نمتلك من معلومات سيكون السبب الرئيسي في الاطاحة بحكومة الرئيس عبدالله النسور لا بل وسيكون الملف الاخطر عندما يفتح بعد رحيل الحكومة .

ليعلم القائمون على مشروع بورتو ان مهمتنا هي حماية الغلابى من ابناء الشعب الاردني الذين وقعوا او سيقعون في الفخ بعد ان يدفعوا اموالهم في غير مكانها وعندما يغادر اصحاب المشروع بلادنا بليلة ليس بها قمر لن ينفعنا الندم ولهذا فان من واجبنا ان نكشف للناس ما توصلنا اليه وما يمكن ان نتوصل اليه اولا بأول .

وتنص الاتفاقية المبرمة بين الحكومة الاردنية ومجموعة منصور عامر ” بورتو : على ان تنتهي المجموعة من انجاز المرحلة الاولى خلال ستة اشهر .. والفترة المحددة انتهت والمرحلة الاولى لم ينجز منها اي شئ والمجموعة بدأت ببيع وهمي للمشروع للاردنيين والاصل ان تبدأ هي وتنجز المرحلة الاولى بأموالها وليس بأموال الاردنيين … انتظروا التفاصيل الاخطر قريبا .

نريد ان نسأل دولة الرئيس : انت قلت ان المرحلة الاولى ستنتهي خلال ستة اشهر .. وهاهي المرحلة لم تنته فماذا انت فاعل يا دولة الرئيس ؟؟؟ .

ونود ان نسأل عامر المصري صاحب المشروع : أين هم الثمانية الآف اردني الذين يعملون بالمشروع كما اعلنت؟؟؟ .

نعوَل على مجلس النواب الذي ستشرع احدى لجانه بمناقشة الملف قريبا ان تعلن شيئا ما للرأي العام الاردني .