من مولّ مفاجأة الوكيل

2013 10 03
2013 10 03

621صراحة نيوز – كتب ماجد القرعان من حق اية مؤسسة ان تبدع في مجالات عملها وانشطتها بتقديم الجديد والمميز لكن ليس على حساب مقدرات الوطن ومصالح ابناءه .

وحقيقة ُيسجل للاعلامي محمد الوكيل والاذاعة التي يعمل بها المفاجاة التي اطل بها على الاردن والاردنيين والتي تمثلت بتحليقه في سماء مدينة العقبة في بث حي ومباشر والذي عاد عليهم بدخل مالي كبير قد يكون الأول من نوعه على مستوى المملكة .

وبالتأكيد ان هذه الطلة المفاجاة لم يكن تتحقق لولا توفر الامكانات المالية سواء لتهيئة المتطلبات اللوجستية أو لتغطية نفقات ترويج الاذاعة لجميع المؤسسات التي ذكرها واشاد بها الوكيل من سماء العقبة .

المعلومات المتوافرة لحد الان ان سلطة العقبة الخاصة هي من قادت هذه الحملة بالتنسيق والتعاون المدفوع مسبقا مع باقي تلك المؤسسات بدأ من الحجز لفريق الإذاعة في افخم الفنادق وتوفير باقي الخدمات اللوجستية من منام ومأكل ومشرب  وترفيه وانتهاء بدفع كلفة هذه الحملة الاعلانية غير المسبوقة للاذاعة وتتضارب المعلومات في الكلفة الاجمالية لهذه الحملة وانها تجاوزت مبلغ مئة الف دينار .

الاسئلة كثيرة وكثيرة مع غموض الرؤيا والمعلومات والاجدر ان تبادر سلطة العقبة الى التوضيح الدقيق بكونها الجهة العارفة ببواطن الأمور …فهل تفعل ؟