مهاجم “الصريح ” النيجيري مطلوب لاندية عربية

2014 12 19
2014 12 19

rt66 تلقى نادي الصريح 3 عروض من اندية عربية للاستفادة من خدمات مهاجم فريقه الكروي النيجيري ايمانويل الذي يرتبط مع النادي بعقد لمدة 4 سنوات بالاضافة للموسم الكروي الحالي .

ومن المقرر ان تكون ادارة النادي التي سبق ان اعلنت عدم الاستغناء عن اي لاعب بين المرحلتين الا ان الامور تسارعت في الفترة الاخيرة الامر الذي ابقت خلاله الادارة الباب مواربا في حال التوصل الاتفاق نهائي بهذا الخصوص فيما يتعلق بتقرير مصير ايمانويل سواء بالرحيل وتحديد وجهته الى الكويت او مصر او البقاء في الصريح لاستكمال عقده مع النادي .

وكانت الانباء الراشحة من معقل نادي الصريح اشارت الى ان ناديين من مصر واخر من الكويت لم يتم الكشف عن هويتهما بعد بانتظار ان يتم وضع اللمسات الاخيرة على الاتصالات الجارية على الجبهتين الكويتية التي تقدم بعرضين اعارة خلال لمدة 4 اشهر أو انتقال كامل والمصرية بين ناديين من اندية المقدمة بالدوري المصري والتي سيتم الكشف عنها خلال الايام القليلة القادمة على ابعد تقدير.

ويشار الى ان ايمانويل ظهر بصورة لافتة مع فريقه في هذا الموسم على وجه التحديد وساهم الى حد كبير مع باقي رفاقه في احتلال الفريق المركز الثالث على سلم ترتيب فرق دوري المحترفين مع نهاية المرحلة الاولى،وفي الموسم الثالث له على التوالي تحت الاضواء واحرز 8 اهداف منها 5 بالدوري و3 في مسابقة الكاس هذا الموسم .

من جهة اخرى منح الجهاز التدريبي بقيادة المدرب اسامة قاسم لاعبي فريقه استراحة لمدة 10 ايام اعتبارا من مطلع الاسبوع الجاري على ان يتم المباشرة في استئناف التدريبات من جديد بعد ان يتم اعتماد خطة تحضيراته للمرحلة الثانية والتي سيتقدم بها لمجلس الادارة في غضون اليومين القادمين. الدستور