مهرجان حاشد في الاغوار الجنوبية
“الإتحاد الوطني” يبسط جناحيه بثقة
الخشمان :عازمون على تنفيذ برنامجنا في خدمة الوطن

2013 01 06
2013 01 07
اقام حزب الاتحاد الوطني مهرجانا شعبيا لمؤيديه في مناطق الأغوار الجنوبية اعلن خلاله رئيس الحزب الكابتن محمد الخشمان بد مشوار الحزب نحو البرلمان مؤكدا اصرار الحزب على تنفيذ ما حمله البيان الانتخابي للقائمة التي ستخوض الانتخابات باسم الحزب برئاسته وتضم شخصيات وطنية تمثل جميع مناطق المملكة .

وسجل المراقبون لحزب الاتحاد نقطة قوة جديدة تزيد من فرص حصده عدد من المقاعد الوطنية المحددة ب 27 مقعدا .

وقال الكابتن محمد الخشمان في كلمته ان حزب الاتحاد سيبقى وفيا لكل ابناء الاردن الذين يلتفون حول برامجه التي  يخوض الانتخبات الحالية على اساسها والتي سيعمل على تنفيذها  من تحت قبة البرلمان .

جاء ذلك في كلمة القاها خلال  مهرجان جماهيري اقامه الحزب في لواء الأغوار الجنوبية بحضور حشد كبير من ابناء مختلف مناطق الأغوار الجنوبية تأييدا لقائمة الاتحاد مرشح الحزب في الدائرة الرابعة لمحافظة الكرك النائب الأسبق جميل سالم العشوش .

واعلن الكابتن الخشمان في المهرجان بدء مشوار الحزب نحو البرلمان وقال ” اننا ومن هذا الموقع اعلن وبسم الله وبالتكبير: الله اكبر بدء مشوارنا نحو البرلمان من اجلكم ومن اجل الاردن ومستقبل الاردن تحت قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين” موجها الشكر والتقدير لابناء الاغوار الجنوبية على وقفتهم مع قائمة الاتحاد ومرشح الحزب ابن الاغوار الجنوبية جميل العشوش لخدمة الاردن وشعبه .

واشاد الكابتن الخشمان بالجهود المتواصله التي يبذلها مرشح الحزب جميل الحشوش  لخدمة ابناء الاغوار الجنوبية  وكل الاردنيين داعيا الى تأييده ومؤازرته في حملته الانتخابية الحالية التي يترشح فيها عن الدائرة الرابعة في لواء الاغوار الجنوبية .

واضاف ”  اعدكم بان نعمل معا انا واخواني اعضاء قائمة الاتحاد الوطني وابنكم وابننا المرشح جميل الحشوش في البرلمان كفريق واحد من اجلكم ومن اجل مستقبلكم ومستقبل الاردنيين كافة ” .

من جهتهم اعرب وجهاء المنطقة عن تأييدهم لحزب الاتحاد الوطني الاردني ولقائمته ” الاتحاد الوطني” ولمرشحه عن الدائرة الرابعة في لواء الاغوار الجنوبية مؤكدين اهمية مشاركة المواطنين في الانتخابات وبانهم سيتوجهون الى صناديق الاقتراع يوم الانتخاب للتصويت لقائمة الاتحاد  ومرشح الدائرة الرابعة النائب الاسبق جميل الحشوش .

وتلقى الحزب خلال المهرجان برقيات تأييد من عشائر الخطباء، المحافظة، الشعار، الدعيسات، المشاعلة، السعيديين، المرادات، الكراد، المعاقلة، الزهران، المحاسنة، الرياحنة أكدوا فيها التزامهم بدعم قائمة الاتحاد الوطني لايمانهم بقدرة رئيس واعضاء القائمة على ترجمة برنامجهم الانتخابي الى واقع ملموس في خدمة الوطن والشعب الاردني .