مهندسو الرمثا يفتتحون فرعهم الجديد

2015 12 14
2015 12 14

2222222222222222صراحة نيوز – افتتح فرع نقابة المهندسين في لواء الرمثا الخميس المقر الجديد للفرع.

و قال نقيب المهندسين م. ماجد الطباع في حفل الافتتاح، إن فرع النقابة في الرمثا، هو انجاز جديد للنقابة، ودلالة على اهتمام النقابة بتعزيز اللامركزية التي تتيح للمهندس الحصول على الخدمات التي تقدمها النقابة من خلال فرع النقابة في محافظته التي يقيم فيها.

واكد ان النقابة ماضية في تطوير خدماتها لمنتسبيها وستبقى منارة للانجازات والنجاح الذي يستحقه الوطن .

من جانبه عبر رئيس فرع نقابة المهندسين في لواء الرمثا، المهندس أسامة الذيابات عن شكره لنقيب المهندسين، وأعضاء المجلس وفرع نقابة المهندسين في محافظة اربد على تعاونهم الكبير لانجاز افتتاح المقر الجديد لفرع النقابة في الرمثا.

وأشار إلى أن المقر الجديد أعطى الفرع استقلالية تامة ما سيسهل عمله ووصول المهندسين إليه، معربا عن أمله في أن يحقق المقر لفرع النقابة ما يتطلع اليه الاعضاء من تطوير لمهنة الهندسة من خلال عقد الدورات وورش العمل والندوات التي تعمل على تبادل الخبرات بين المهندسين.

وأكد الذيابات أن الفرع سيشكل حلقة وصل متينة بين مهندسي اللواء سعيا لخدمة المصلحة العامة والنهوض بالمهنة والارتقاء بالنقابة.

وأوضح أن الفرع بصدد التنسيق مع مجلس النقابة لانشاء مركز تكنولوجيا للمعلومات لتسهيل عقد الدورات التي تحتاج إلى أجهزة حاسوب، وليكون ملجأ للمهندسين لاجراء ما يحتاجونه من أبحاث ودراسات في المركز.

ومن جانبه قال نقيب المهندسين م. ماجد الطباع في حفل الافتتاح، إن فرع النقابة في الرمثا، هو انجاز جديد للنقابة، ودلالة على اهتمام النقابة بتعزيز اللامركزية التي تتيح للمهندس الحصول على الخدمات التي تقدمها النقابة من خلال فرع النقابة في محافظته التي يقيم فيها.

واكد ان النقابة ماضية في تطوير خدماتها لمنتسبيها وستبقى منارة للانجازات والنجاح الذي يستحقه الوطن .