مواطنون في عين الباشا يعتدون على موظفين يعملون في الكهرباء الاردني

2014 01 04
2014 01 04

65السلط – صراحة نيوز – اصيب ثلاثة موظفين من شركة الكهرباء الأردنية في منطقة ام الدنانير في عين الباشا اليوم السبت اثر اعتداء عليهم من قبل أشخاص تم ضبطهم يقومون بالحصول على التيار الكهربائي بطريقة غير مشروعة .

وحسب رئيس قسم الفحص والتفتيش في شركة الكهرباء المهندس صخر أبو رمان فان الموظفين الثلاثة أدخلوا إلى احد المستشفيات الخاصة لافتا الى ان المركبة التابعة للشركة والتي كانوا يستقلونها تعرضت للتكسير .

وبين أن الفريق الفني المكون من ثلاثة موظفين وأثناء جولاته التفقدية للكشف على عدادات الكهرباء التابعة للشركة في منطقة أم الدنانير تعرض للاعتداء من مجموعة من الأشخاص ومحاولة إجبارهم على إلغاء المضبوطات التي تم تحريرها بسبب العبث بشبكة التيار الكهربائي حيث رفض الموظفين ذلك وحاولوا الإيضاح لهؤلاء الأشخاص أنهم يقومون بواجبهم.

وأشار الى أن الموظفين الذين تعرضوا للضرب بذلوا جهدهم لاحتواء الخلاف مع الشبان، إلا أن إصرارهم على إلغاء قرار الضبط ومخالفة تعليمات الشركة تسبب باعتداء الشبان على الموظفين ما الحق بهم إصابات مختلفة.

وطالب المهندس أبو رمان بضرورة توفير الحماية الأمنية لكوادر الشركة التي تقوم بحملات للتفتيش على سلامة شبكة التيار الكهربائي وعدم تعرضها للاعتداء مؤكدا ضرورة التنسيق ما بين الأجهزة الأمنية و فرق الفحص والتفتيش من خلال تعزيزهم بقوى أمنية خلال جولاتهم الميدانية بهدف حماية موظفي الشركة من حالات الاعتداء.

وأكد أن كوادر الشركة تواجه صعوبات كبيرة أثناء عملية التفتيش حيث يوجد بعض المناطق لا تستطيع دخولها نهائيا للاحتمالية الكبيرة لتعرضها للاعتداء من قبل سكانها في ظل غياب الحماية الأمنية عنها.

بترا) امجد العواملة