مواطن يتبرع ببناء طابق ثالث لمدرسة في ايدون

2014 10 21
2014 10 21
110اربد – صراحة نيوز – استقبل وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات اليوم الثلاثاء، الحاج فؤاد الخصاونة الذي تبرع ببناء طابق ثالث بمساحة 900 متر مربع لمدرسة”حي عالم” في منطقة إيدون التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد.

وثمن الدكتور الذنيبات تبرع الحاج الخصاونة الذي يسجد نهج الشراكة الذي تسير عليه وزارة التربية والتعليم مع المؤسسات الوطنية والمجتمع المحلي، مبيناً أن هذه المبادرة الكريمة تؤشر إلى عمق الإنتماء للوطن والمساهمة في تنميته.

وإعتبر أن هذا التبرع يؤكد تفاعل المواطنين والمحسنين من أبناء هذا الوطن مع توجه الوزارة استحداث وحدة للشراكة المجتمعية والوقف التعليمي بهدف مـأسسة عملية التبرع بمختلف اشكاله .

وقال الدكتور الذنيبات بحضور مدير التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتور فواز التميمي، إن الوزارة ستوقع اتفاقية مع المتبرع لتنفيذ اعمال البناء وفق التشريعات المعمول بها، فيما أوعز لإدارة الأبنية في الوزارة ومديرية التربية المعنية بالإشراف والمتابعة وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للتنفيذ.

من جانبه بين الحاج الخصاونة، أن تبرعه اليوم يأتي لتلبية احتياجات أبناء المنطقة والتخفيف عن طلبتها، والمساهمة مع وزارة التربية والتعليم في توفير البيئة المدرسية الملائمة لابنائنا الطلبة باعتبار العملية التربوية عملية تشاركية تستدعي تكاتف الجميع لإنجاحها .