موديلات فولكس واجن الأردن تسرق الأضواء في معرض الأسابيع الألمانية

2014 05 26
2014 05 26

فولكس واجن الأردن تعرض وبكل فخر ثلاثة من أبرز موديلاتها خلال حفل افتتاح الأسابيع الألمانية في متحف الأردن

image عمان – صراحة نيوز  خلال مشاركتها في فعاليات الأسابيع الألمانية المقامة في الأردن، استقبلت فولكس واجن الأردن، الممثلة حصرياً من قبل شركة نقل للسيارات، زوار وضيوف حفل الافتتاح بحيث تم تقديم أكثر مجالات الهندسة الألمانية حرفية ومهارة والتي نجدها عبر جميع موديلات سيارات فولكس واجن. وجرى حفل الافتتاح في الحادي عشر من الشهر الجاري في متحف الأردن وقد كان مقدمة للمعرض الذي سيستمر لمدة أسبوعين ليغطي بفعاليته عدداً من المناطق المختلفة من العاصمة عمّان.

ولقد شملت موديلات فولكس واجن المعروضة سيارات جيتا و سي سي و تيغوان والتي كانت مقصد زوار المعرض للتعرف على مزايا أحدث تقنيات التوفير في استهلاك الوقود المطبقة في هذه الفئة من السيارات. وكان حفل الافتتاح قد نُظم من قبل سفارة جمهورية ألمانيا الاتحادية بترحيب كبير من كبار المسؤولين الأردنيين بهدف إتاحة الفرصة للجمهور للتعرف عن قرب على سمعة ألمانيا القوية والمعروفة في مجال جودة منتجاتها.

وقد شمل العرض ثلاثة من أفضل الموديلات مبيعا وهي سيارة فولكس واجن جيتا 2014 والمعروفة بمقصورتها الفخمة من حيث الراحة والأمان وبسعر مغر للجميع، سيارة فولكس واجن سي سي التي تملك مظهراً ثورياً بتصميمها الأخاذ بموديل الكوبيه ذي الأربعة أبواب بحيث تفتخر بمحركها القوي ذو المميزات الرياضية حتى عند قيادتها وسط أوعر الطرق والمسالك، بالإضافة إلى سيارة تيغوان من فئة سيارات الدفع الرباعي القوية والأنيقة بحيث أضافت لرفيقتيها تلك اللمسة الألمانية الخاصة والمميزة لعرض فولكس واجن في الأسابيع الألمانية.

ولقد عبّر السيد جيمس أوليفر، مدير عام فولكس واجن الأردن، عن حماسه الكبير بفعاليات حفل الافتتاح، بقوله: “إننا نستمتع بأسلوبنا الخاص في استضافة ضيوفنا وزوار جناحنا، ونشعر بسعادة غامرة تأتي من مشاركتنا في نشاطات وفعاليات استثنائية ومميزة تعكس المعايير التي حددناها لأنفسنا. إن شهرة فولكس واجن تزداد انتشارا في الأردن وذلك بفضل مجموعتنا الواسعة من النماذج الرائعة وتقديمنا لأفضل القيم وأرفع مستويات الخدمة  والراحة من خلال تقديم أكثر مجالات الهندسة الألمانية تميزا.”

وتفخر فولكس واجن الأردن، التي يقع معرضها بالقرب من منطقة الدوار السابع بالعاصمة عمّان، بتقديم أحدث السيارات ذات المواصفات العالمية لزبائنها، بدءاً من السيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي والطرق الوعرة، وحتى سيارات السيدان الفخمة بكل تفاصيلها. وانطلاقاً من مهمتها التي تحمل شعار “الخدمة بأسلوب جديد” تواصل فولكس واجن الأردن التنبؤ بتوقعات وطموحات زبائنها عبر توفير خدمات لا مثيل لها.

image image (5)