موضة تجنيد اعلامين لتلميع مرشحين

2013 01 19
2013 01 19

علمت صراحة نيوز ووطنا انيوز  تعاقد مرشحان مع اعلاميين  لتلميع صورتهما لدى الناخبين في اعقاب مرورهما بازمات اضعفت من فرصتيهما التي هي بالاصل ضعيفة .

ففي الدائرة الثانية  في العاصمة عمان تعاقد مرشح  كان قد تم توقيفه قبل ايام بتهمة شراء اصوات الناخبين  واخلي سبيله بكافلة مالية مع ناشر موقع الكتروني ليقوم بتلميعه مقابل مبلغ عشرة الاف دينار  دفعها له نقدا حيث سارع ناشر الموقع الى نشر خبر يفيد بان مقر المرشح قد شهد توافد حشد كبير من مؤيديه ومؤازريه للاطمئنان عليه وتأكيد دعمهم له يوم الإقتراع .

وحاول نشار الموقع تعميم الخبر على مواقع اخرى لكنه لم يفلح لقناعتهم ان الخبر غير دقيق وقد تأكد لهم ان غالبية مؤيديه قرروا التوجه لدعم مرشح آخر .

اما المرشح الثاني فهو احد مرشحي الدائرة الثالثة وهو مقاول تعبيد طرق وانشاءات  كان مركز نشاطاته في محافظة الكرك وقرر خوض الانتخابات في هذه الدائرة معتمدا على مجموعة من سماسرة الانتخابات لشراء الاصوات والذي اكتشف في اللحظات الأخيرة انه وقع ضحية للسماسرة حيث بادر الى استقطاب نحو اربعة اعلاميين مقابل مبلغ الفي دينار لكل واحد ليقوموا في الايام المتبقية عن موعد اجراء  الانتخابات بنشر اخبار لترويجه وتلميع صورته …. لكن يبدو ان واقع حاله كما يقول بيت الشعر

ليس كل ما يتمناه المرء يدركه

تجري الرياح بما لا تشتهي السفن