موظفوا ( الابنية والمسقفات ) في بلدية الزرقاء يبدأون اضرابا مفتوحا

2013 05 13
2013 05 15

أعلن موظفوا دائرة دائرة ضريبة الابنيه ولاراضي ( المسقفات) في بلدية الزرقاء بدء اضراب مفتوح عن العمل وحتى اشعار اخر احتجاجا على قرار لوزير البلديات أوقف بموجبه صرف المكافآت لموظفي دوائر وأقسام ضريبة الاراضي والمسقفات .5 وكان رئيس لجنه بلدية الزرقاء رئيس مجلس الخدمات المشتركه لمحافظة لزرقاء تقلى كتابا من الوزير بعدم صرف اي مكافاة ايا كان نوعها او بدل عمل اضافي لاي موظف في اقسام ودوائر البلدية المختلفة الا بعد اخذ موافقتي المسبقة على ذلك . وتاليا نص الكتاب

السيد رئيس لجنه بلدية الزرقاء رئيس مجلس الخدمات المشتركه لمحافظة الزرقاء

استنادا لتعليمات منح المكافآت و الحوافز لموظفي البلديات الصادرة بكتابي رقم ت \4\3566 تاريخ 5\3\2013

1 عدم صرف اي مكافىة ايا كان نوعها او بدل عمل اضافي لاي موظف في اقسام ودوائر البلدية المختلفة الا بعد اخذ موافقتي المسبقة على ذلك .

2 ارفاق تنسيب لجنه شؤون الموظفين و قرار المجلس البلدي بالتوقيع الحي لكل منهما و متضمنه اسماء الموظفين المراد صرف المكافات او بدل العمل الاضافي لهم .

3 بالنسبة لمكافات موظفي دوائر واقسام ضريبة الابنيه والاراضي العمل عل وقف اقتطاع نسبة 5% وصرفها كمكافات للموظفين واعتبار اي كتاب سابق صادر بهذا الخصوص الاغيا .

4- هذه التعلميات الا تنطبق عل رئيس البلدية واعضاء المجلس البلدي ولايجوز صرف مكافآت لهم الا ما كان منصوصا عليه في القوانين والانظمه .