موقع ألكتروني يحرض ضد وزير العمل

2013 06 09
2013 06 10

301خرج احد المواقع الاخبارية الألكترونية اليوم بخبر  يحرض فيه على وزير العمل الدكتور نضال القطامين في ضوء ما تتخذه الوزارة من اجراءات مشددة لالزام العمال الوافدين التقيد بالانظمة والقوانين المرعية في الاردن والتي تنظم تواجدهم وعملهم بوجه عام

وافترض كاتب الخبر ان الزام المنشآت الصناعية والاقتصادية المختلفة التقيد باسس استقدام العمالة الوافدة للعمل لديهم يضر بانشطتها الاقتصادية وقد يدفعهم الى نقل استثماراتهم الى خارج الاردن .

وجاء نشر الخبر في ضوء الحملة التي تنفذها وزارة العمل لضبط العمالة والمؤسسات غير المتقيدة والتي اسفرت عن ضبط اكثر من 5 الاف عامل مخالف وتسفير نحو 250 عاملا .

وزاد الموقع في تحريضه بان اتهم الدائرة الاقتصادية في الديوان الملكي بعدم التدخل لوقف الحملة التي بداتها وزارة العمل في اشارة مبطنة وكان الدولة الاردنية تدار من قبل حكومتين وان الدائرة الاقتصادية اعتادت التجاوز على دور ومسؤوليات مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية .

وحمل الموقع في الخبر الذي نشره على الجهات الرسمية والشعبية التي تثني على اداء وزارة العمل منذ تولاها الوزير الحالي الدكتور نضال القطاميين .

وقال مطلعون ان من وراء الحملة التي بدأها الموقع ضد ضد وزارة العمل منذ ان تولاها الوزير الحالي  وزير وسفير سابق متقاعد  هدفه التشويش على القطاميين بأي صورة من الصور بعد ان استنفذ هذا المتقاعد جميع المحاولات على أمل ان يتولى منصبا رفيعا  من كتابته  مقالات ضد الدولة الاردنية والقاء محاضرات عن الفساد في قضايا كان له دور رئيس لتبرئة احد المتورطين فيها .