موقع جديد لفرع بنك القاهرة عمان داخل الجامعة الألمانية الأردنية

2015 05 03
2015 05 03

ghعمان – صراحة نيوز – دشن بنك القاهرة عمان مؤخراً فرعا جديدا في المبنى الاستثماري بالجامعة الألمانية الأردنية بدلا من الفرع القديم لتلبية خدمات عملائه الحاليين والمتوقعين من موظفي الجامعة والطلبة وأبناء المنطقة.

وتميز الفرع الجديد بتصميم حديث وانيق ومنحه العملاء عنصر الخصوصية وتجهيزه بأحدث الوسائل لتقديم خدماته المصرفية على اكمل وجه. كما تميز بموقعه الحيوي داخل الجامعة ووجوده في منطقة متوسطة بين مأدبا وعمان.

ويعزز بنك القاهرة عمان في توسعة شبكة فروعه التي بلغت 85 فرعا مع هذا الافتتاح الجديد الشراكة مع القطاع العام والحس بالمسؤولية الاجتماعية في خدمة المجتمعات المحلية وكافة القطاعات القائمة والعمل على توفير الخدمات البنكية والمصرفية الرائدة لعملائه بما يواكب تطلعاتهم ويلبي احتياجاتهم بأسلوب عصري يتميز بالكفاءة والفاعلية في تقديم الخدمات.

ويحرص البنك على تنفيذ هذه التوسعة لتلبية حاجات عملائه المصرفية وازدياد اعدادهم بسبب خدماته المصرفية الفريدة والمتميزة اضافة الى الصدى الواسع الذي لاقته الحملات المختلفة التي أطلقها خلال الأعوام القليلة الماضية.

وترتبط فروع ومكاتب بنك القاهرة عمان في مختلف انحاء المملكة مع بعضها البعض بشبكة اتصالات حديثة تمكن العملاء من القيام بجميع عملياتهم المصرفية بكل سهولة ويسر.