موقع شبلول يدعوكم التصويت له ليشارك في مؤتمر Webit

2014 08 31
2014 12 14
58صراحة نيوز – تعتمد شركة أطفالكم المالكة لموقع شبلول (shablol.com) خلال الفترة القادمة على التصويت لتتأهل للمشاركة في مؤتمر Webit العالمي الذي سينعقد في مدينة اسطنبول التركية يومي الأول والثاني من شهر تشرين الأول من هذا العام والذي يهدف إلى الدمج بين الأحداث الرقمية والتكنولوجيا في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

وفي هذه السنة سيكون المؤتمر منصة لمئات المشاركين في صناعة التطبيقات وتطويرها بالإضافة إلى الآلاف من المتخصصين في هذا القطاع للتواصل والتعلم من أكبر الشركات وأكثرها ابتكارا في العالم. بالإضافة إلى ذلك سيقوم المؤتمر بمنح الفرصة لعدد من الشركات الناشئة ورواد الأعمال في عرض أفكارهم ومشاريعهم ومن ضمنهم تم اختيار موقع شبلول ليكون من بين 350 شركة ناشئة في التصفيات النصف نهائية حيث يجري التصويت على الموقع  http://bit.ly/1C9PZDm.

هذا ويذكر بأن موقع شبلول يعتبر أحد المواقع الرائدة التي اجتذبت أكثر من مليون وأربعمائة ألف طفل من أطفال الوطن العربي لما يحتويه من تنويع في المواضيع التي تهم الاطفال في ظل بيئة آمنة تساعدهم على الاستفادة من وقتهم بقراءة المواضيع المفيدة، وتنمية مهاراتهم من خلال الألعاب التعليمية  والتعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء الوطن العربي.

ومن جانبها علقت مديرة التسويق لموقع شبلول السيدة نسرين الجندي: “نحن في موقع شبلول فخورين بكوننا تأهلنا إلى مرحلة التصفيات النصف نهائية في المؤتمر والذي يعد إنجازاً كبيرا لموقع شبلول، ونحن آملين بالوصول إلى المراكز النهائية بفضل تصويتكم على الموقع المبين في الأعلى آملين من الجميع المشاركة في التصويت لموقع شبلول”.

للتصويت انقر  هنا