موقف مشرف جديد لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

2013 10 30
2013 10 30

235عمان – صراحة نيوز – الموقف المشرف لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي بتخصيصه طائرة خاصة لنقل بعثة نشامى الاردن الى الورغواي لخوض مباراة الإياب من الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم حظي تقدير ابناء الاسرة الاردنية الواحدة والذي ياتي في اطار تعزيز العلاقات الأخوية المتينة القائمة بين الاردن ودولة الإمارات العربية .

وبحسب موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم، جاء هذا الدعم من الشيخ محمد والأميرة هيا ليرسخ مفهوم العطاء من أجل شباب العرب، مضيفا إن مثل هذا الدعم يسمو بهما من أجل تعزيز روح المنافسة بين الشباب العربي من أجل تنمية مواهبهم في شتى المجالات.

وعبر الأمير علي بن الحسين، نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، عن تقديره العميق وأسرة الكرة الأردنية لهذه المبادرة الكريمة.

وقال سموه، في تصريح صدر عن مكتبه إن “مبادرة الشيخ محمد والأميرة هيا جاءت تواصلا لسلسلة المبادرات التي يطلقها سموه من أجل الشباب العربي وهي مبادرات تنمي روح العطاء لدى الشباب العربي أينما كان”.

وأضاف الأمير علي “كلنا يتابع باهتمام الشيخ محمد بن راشد للإبداع الرياضي، وهي أول جائزة من نوعها في العالم العربي تمنح في الإبداع الرياضي العربي بمختلف جوانبه وتخصصاته، والتي تهدف إلى تطوير الحركة الرياضية وإتاحة الفرص أمام جيل الشباب لصقل مواهب الرياضيين والوصول بها إلى العالمية”.

وتابع أن “المنتخب الأردني اليوم هو ممثل لكل العرب في أكبر محفل رياضي ويسعى بالوصول بكرة القدم العربية إلى العالمية، ولذلك فان الشيخ محمد والأميرة هيا يستحقان الشكر والتقدير من كل الأردنيين والرياضيين العرب على هذه المبادرة التي تنم عن مشاعر عربية أصيلة”.

وتمنى الأمير علي أن “يكون الشيخ محمد بن راشد والأميرة هيا بنت الحسين مع النشامى في البرازيل لتحقيق حلم كل الأشقاء العرب”.