مول في إربد يعرض لحوما وأسماكا وأجبانا فاسدة للبيع

2015 08 04
2015 08 04

0صراحة نيوز – ضبطت أجهزة الرقابة الغذائية في محافظة إربد بالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة اليوم كميات كبيرة من اللحوم والاسماك في احد المولات المشهورة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري وتفوح منها روائح كريهة، وفق مصدر في المحافظة.

وأكد المصدر أن اجهزة الرقابة الغذائية في المحافظة والشرطة البيئية اتلفت الكميات المضبوطة التي وجدت في احد المولات في محافظة اربد قبل وصولها للمواطنين، مشيرا الى انه اتلاف ما يزيد عن 150 كيلو لحم و175 كيلو سمك بالإضافة لما يقارب 80 كيلو من الاجبان.

وقال المصدر ان اللحوم والأسماك كانت معروض في ثلاجات العرض، مبينا ان ادارة المول قامت بتنزيل عرض على اللحوم لبيعها للمواطنين بأسعار أقل من سعرها الحقيقي وان الروائح الكريهة كانت تفوح منها بشكل مثير للانتباه.

وأكد المصدر على اهمية ابلاغ الجهات الرقابية الغذائية في اربد حال الاشتباه بأية مواد غذائية فاسدة، مؤكدا ان الاجهزة الرقابية اتخذت الاجراءات المناسبة بحق المول الذي وجدت فيه اللحوم والأسماك.

واشار الى ان كوادر الجهات الرقابة الغذائية تعمل على مدار الساعة وتتلقى بلاغات المواطنين حيث تسارع بضبط اية مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك ومنتهية الصلاحية.

الغد