ميريام فارس: “جمهوري أول من فرح لزواجي”

2014 12 31
2014 12 31

aaw789صراحة نيوز – رصد – أعلنت النجمة ميريام فارس، خلال استضافتها في برنامج “المتهم” الذي يقدمه الاعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال، لأول مرّة عن قصّة حبّها وزواجها من رجل الأعمال الأميركي اللبناني الأصل داني متري، الذي التقت به منذ عشرة أعوام، في أحد المطاعم، قائلة: “حاول محادثتي ولم يتمكّن وقتها، ثمّ التقينا مرّة ثانية بعد عامين، وكان في منتهى اللطف والإحترام أثناء حديثنا، وسلّم عليّ، وطلب رقم تلفوني، فأعطيته رقم والدتي كونه شخصاً غريباً ولا أعرفه، وبعدها أصبح صديقي وقريب منّي ومن العائلة.. داني ومنذ أن رآني قرّر أنني سأكون زوجته المستقبليّة، وكان يقول ذلك للمقربين منه”.

أضافت: “علاقتنا توطّدت كثيراً وتحوّلت الصداقة إلى حبّ، “كنت حس إذا ما اتصل فيّ وإذا ما زار لبنان وشفتو في شي غلط، صار عبالي عيش استقرار وحياة هادئة مع داني”.

ميريام تحدّثت أيضاً عن التحضيرات التي سبقت زواجها، واعتبرت أنها فضّلت أن تكون سريّة، قائلة: “كان أحلى عرس وطنّة ورنّة، مع 14 شخص، عائلتي وعائلته المقرّبين فقط”. وعن الأسلوب الذي اعتمده زوجها للتقدّم وطلب الزواج، قالت فارس: “داني أحبّ أن يتقدّم لي في نفس المطعم اللي التقينا فيه للمرة الأولى، وحاول على مدى خمسة أيّام الإتصال وشراء باقة من الزهور مع خاتم الخطوبة، لكنّنا لم نتمكّن من اللقاء بحكم عملي، ثمّ أتى الى منزل العائلة ومعه المحبس والورود وطلبني، فغمرته من شدّة فرحي”.

ميريام كشفت، أن زوجها يناديها بلقبين هما “المشموش” و”Tinker bell”، كما قالت إنه “لا يحبّ الأضواء والشهرة”، وهو يدعمها ويقف بجانبها وبجانب عائلتها، نافية أن تكون الصور التي نُشرت هي لزوجها، كما تحدّثت عن شعورها لحظة إجراء مراسم الزواج، “شعور قويّ وغريب، جعلني أبكي من شدّة الفرح والسلام”. وأضافت: “جمهوري كان أول من دعمني وفرح لزواجي”.