مي عز الدين عن زينة “نفسيتها نضيفة وصريحة”

2015 12 09
2015 12 09

مي عز الدين تشيد بتصريحات زينة عنها: "نفسيتها نضيفة وصريحة"مي عز الدين تشيد بتصريحات زينة عنها: “نفسيتها نضيفة وصريحة”

صراحة نيوز – أشادت النجمة مي عز الدين بالنجمة زينة، بعد حديث الأخيرة عنها في حوارها مع “السينما.كوم”، والذي أكدت فيه أنه شرف لها أن تكون بديلة لمي عند المنتج محمود شميس في رمضان 2016.

وشاركت مي جزء من حوار زينة مع متابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والذي قالت فيه: “هذا شرف لي لو أنني بديلة لمي عز الدين في الشركة، لأن مي فنانة حقيقية، وأحبها على المستوى الشخصي، كما أنها صديقتي وعلاقتي بها جيدة جدا، وكل ما يُكتب عن وجود مشاكل بيننا غير صحيح بالمرة”.

وبدورها علقت مي قائلة: “ده كان رد زينة الفنانة اللي عندها ثقة في نفسها، اللي نفسيتها نضيفة، الصريحة، الجدعة، الصديقة، وبدوري أقول هي كمان فنانة ناجحة وكتير تألقت في أدوار من قبل حتى ما تبقي بطلة، زي مسلسل حضرة المتهم أبي اللي كنا كلنا بنتابع دورها فيه بإعجاب، وغيره من أدوار سينما وتلفزيون، وبعدها بطولات”.

وأضافت مي: “وكانت من أوائل الفنانات الشابات اللي اتعملهم بطولة أصلا، مسلسل ليالي، ولما قلت في أعمالها في فترة ده كان باختيارها وأهي رجعت تاني. وإن شاء الله ربنا يكرمها السنة دي وتنجح أكتر وأكتر ويحفظلها أطفالها. إلي الأمام يا زينة”.

جدير بالذكر أن أخر عمل فني درامي جمع بين مي عز الدين والمنتج محمود شميس كان مسلسل “حالة عشق”، والذي عُرض فى شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

ده كان رد زينه الفنانة اللي عندها ثقة في نفسها اللي نفسيتها نضيفة، الصريحة ، الجدعة، الصديقة و بدوري اقول هي كمان فنانة ناجحة و كتير تألقت في أدوار من قبل حتي ما تبقي بطلة زي مسلسل حضرة المتهم أبي اللي كنا كلنا بنتابع دورها فيه بإعجاب و غيره من أدوار سينما و تليفزيون و بعدها بطولات و كانت من أوائل الفنانات الشابات اللي اتعملهم بطولة اصلا( مسلسل ليالي) و لما أقلت في أعمالها في فترة.. ده كان بأختيارها و أهي رجعت تاني . و إن شاء الله ربنا يكرمها السنة دي و تنجح اكتر و اكتر و يحفظلها أطفالها. الي الأمام يا زينا