م . الصرايرة يفتتح انهاء اعمال الصيانه لمركز الكرك للرعاية والتاهيل

2013 02 17
2013 02 17

 افتتح رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية المهندس جمال الصرايره أليوم الأحد انهاء أعمال الصيانة والتجهيز لمركز الكرك للرعاية والتأهيل التابع لوزارة التنمية الاجتماعية الذي تبرعت بها شركتي البوتاس العربية وبرومين الأردن بكلفة تبلغ 86 الف دينار .

وفي حفل الافتتاح الذي اقيم في قاعة المركز اشار الصرايرة إلى ان الشركة تحرص على تقديم دعمها المادي والعيني للجمعيات الخيرية والمراكز الايوائية لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، لافتا إلى انها ستقوم بصيانة ثلاث مراكز في المملكة في مناطق جرش والضليل والطفيله .

وتابع ان الشركة وبتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني قامت بدعم مختلف بلديات المملكة للمساهمة في تطوير البنية التحتية فيها،

مؤكدا ان الدعم المقدم لمركز الكرك للتأهيل يهدف إلى خدمة نزلاء المركز الذين هم من ابناء المجتمع الاردني ويحتاجون إلى رعاية تمكنهم من مواصلة حياتهم اليومية والاعتماد على انفسهم من خلال التدريب المستمر الذي يشرف عليه مختصين اجتماعيين .

ووعد الصرايرة بمواصلة الدعم للمركز من اجل ادامة البنية التحتية فيه وتوفير المكان والادوات المناسبة لايواء تلك الفئة .

وبدوره اشاد مساعد امين عام وزارة التنمية الاجتماعية الدكتور عبدالله السميرات بجهود شركة البوتاس العربية وتنفيذها للتوجيهات الملكية السامية

في التشاركية بين المؤسسات الوطنية بهدف تطور الوطن وتقدمه، مشيرا إلى ان الشركة قدمت هذه المساعدات النقدية والعينية شعورا منها بالمسئولية تجاه مجتمعها وانتماءا للوطن وقيادته الحكيمة .

ومن جهته قال رئيس بلدية الكرك الكبرى مدالله الجعافره ان الشركة ممثلة برئيس مجلس ادارتها تتلمس احتياجات المواطنين في جميع انحاء الوطن من خلال المساعدات النقدية التي قدمتها لجميع بلديات المملكة بهدف تطوير البنية التحتية فيها .

واضاف الجعافرة ان الشركة التقطت الرسائل الملكية في خدمة الوطن والمواطن وقدمت ما هو مطلوب منها من دعم للجمعيات الخيرية والمراكز الايوائية التي تخدم شريحة كبيرة من المجتمع الاردني .

مدير مركز الكرك للرعاية والتأهيل الدكتور مراد المواجده اشاد بدعم شركة البوتاس العربية وشركة برومين الأردن للمركز الذي يضم 120 منتفعا من ذوي الاعاقات المختلفة من كافة محافظات المملكة لافتا إلى ان المركز حاليا يستطيع تقديم افضل الخدمات الفندقية للنزلاء الذين هم بحاجة إلى رعاية خاصة .