م . الطباع : انعطاف كبير في اداء المهنية للاستثمارات

2014 05 10
2014 05 10

651عمان – صراحة نيوز – قال نائب نقيب المهندسين رئيس مجلس ادارة الشركة المهنية للإستثمارات العقارية والإسكان المهندس ماجد الطباع ان الشركة حققت خلال الربع الأول من العام الحالي أرباحا فاقت ال (130) ألف ديناراً بعد الضريبة مقارنة ب (58) ألف دينار أرباح لنفس الفترة عام 2013 وبزيادة بنسبة (124%).

واضاف في تصريح صحفي أن هذه النتائج تظهر وبشكل واضح إنعطافاً كبيراً في أداء الشركة نحو تحقيق أرباح تساهم وبشكل ملفت للنظر في أداء الشركة.

واشار الطباع ان مجلس إدارة الشركة حرص على أن تتخطى الشركة (عنق الزجاجة) نحو تحقيق مؤشرات إيجابية ترتقي إلى طموح وتطلعات مساهميه بالبدء بجني ثمار مساهمتهم في الشركة في القريب العاجل.

وبين أن الشركة إستطاعت أن تنجز بالكامل مشروعي طبربور وحنينا وبدأت تلتفت إلى المخزون العقاري الإستراتيجي للشركة، حيث حصلت على موافقة مجلس التنظيم الأعلى بتنظيم قطعة أرض الذهيبة الغربية التي تمتلكها الشركة.

ولفت الطباع ان الشركة بدأت بتسويق قطع أراضي المشروع (روابي الإسراء) منذ بداية العام الحالي والذي لاقى إقبالاً منقطع النظير ليرفد ميزانية الشركة بأرباح سيتم الإعتراف بجزء منها في النصف الأول من هذا العام وسوف يتم الإعتراف بكامل عمليات البيع قبل نهاية العام الحالي.

واوضح أن مجموع إيرادات بيع الأراضي والعقارات إرتفع إلى (243) ألف دينار مقارنة مع (198) ألف دينار في العام الماضي.

وذكر ان الشركة تدرس طرح مشروع “روابي البشيري” الذي تمتلكه الشركة للبيع قبل بداية الصيف الحالي.