نادي الاصالة يحتج على التحكيم

2015 12 17
2015 12 17

imagesصراحة نيوز – احتج نادي الاصالة على اداء الحكم خلال مباراة فريقه الكروي التي جرت أمس امام فريق الجزيرة بدوري المناصير للمحترفين وانتهت بفوز الاخير بهدف مقابل لا شيء سجل في الوقت بدل الضائع.

وحضر ممثلو نادي الاصالة الى مقر اتحاد كرة القدم اليوم الخميس للاحتجاج على اداء الحكم، معتبرين أن الحالة التي سجل منها الهدف جاءت من خطأ ارتكب ضد حارس المرمى محمد ابو خوصه.

وقال المدير الاداري لفريق الاصالة رامي ابو الفول أن هدف الجزيرة جاء من خطأ واضح ضد حارس المرمى، حيث كان يفترض بالحكم أن يحتسب خطأ لمصلحة حارس مرمى الاصالة الذي تعرض للدفع من قبل مهاجم نادي الجزيرة هاني الطيار.

وأكد ابو الفول في تصريح صحفي أن الادارة توجهت الى مقر الاتحاد لاعلان احتجاجها على التحكيم، مشيرا الى ان نادي الاصالة تعرض لحكم تحكيمي خلال مباريات مرحلة الذهاب من الدوري.

من جانبه اشار مدير دائرة الحكام سالم محمود الى ان الدائرة ستدرس ملاحظطت نادي الاصالة قبل اصدار الحكم النهائي على الحالة التي يعترض عليها النادي.

وفي رده على استفسارات “بترا” أكد محمود احقية جميع الاندية بابداء ملاحظاتها على بعض الحالات التحكيمية، مشيرا الى ان اعتراض الاصالة على هدف مباراته امام الجزيرة سيكون ضمن اولويات دائرة الحكام التي ستعيد تقييم الحالة قبل اصدار الحكم النهائي.

وأضافت انه بناء على ذلك تم مخاطبة الأمن العام لبيان واقع الحال للمرشح، والذي أكد أنه قد أُعيد استخدامه في جهاز الأمن العام كمستخدم مدني اعتبارا من تاريخ 10/11/ 2015 ولا يزال على رأس عمله، بعدما اقرّ في طلب الترشح بتاريخ 17/11/2015 أنه اطلع على كل النصوص القانونية المتعلقة بالترشح.

وتابعت الهيئة موضحة أن المرشح أقرّ بأن كل المعلومات والوثائق المرفقة بطلبه كاملة وصحيحة وحقيقية ودقيقة، وان جميع الشروط الواردة في المواد (10 ، 11، 12 ) من قانون الانتخاب تنطبق على شخصه، ومنها انه غير متعاقد مع الحكومة، المؤسسات الرسمية العامة، او الشركات التي تملكها او تسيطر عليها الحكومة، او اي مؤسسة رسمية عامة، سواء كان هذا التعاقد بطريقة مباشرة او غير مباشرة.

وأوضحت الهيئة أن تم إحالة المرشح للنائب العام إستناداً إلى أحكام المادة (68) من قانون الانتخاب النافذ.