نادي النعيمه يحتفل بتخريج لاعبيه الجامعات الرسميه

2014 06 26
2014 06 26
IMG_6476صراحه نيوز –عاصم المومني نظم نادي شباب النعيمه الرياضي ،  فعاليات حفل تكريم الطلبة الحاصلين على الشهادات الجامعيه  من فريق كره القدم في النادي .

استمرارية هذا النشاط المميز لم تكن ذات يوم محض صدفة، و لكنها ثمرة مباركة لجهود تظافرت وتعاونت وقدمت كل ما لديها لتخرج الحفل إلى النور مكملة بذلك سلسلة التميز في مسيرة نادي شباب النعيمه الرياضي .

واشار رئيس النادي خالد المومني  خلال كلمته الاحتفاليه بالخريدجين قد تخوننا ذاكرة الكلمات .. و قد لا تسعفنا التعابير، و ربما لن تجود القواميس في اختيار ما يليق بمقدار محبتنا لكم و نحن نكحل أعيننا في نادي شباب النعيمه في هذا اليوم الأغر برؤيتكم حولنا … تشدون من أزرنا و تساندوننا بمحبتكم ليستمر هذا النشاط المميز في ديمومته، و ليخرج حفلنا هذا للنور ..

واشار المومني باننا نجتمع اليوم في هذه القرية الجميلة، وفي هذا المكان الذي تظلله أطياف المحبة و السعادة لنكلل جهودا تظافرت، و إرادات صممت و حققت ما أرادت لها من مكانة في عرش التفوق الجليل .

أبناؤنا و إخوة لنا … ساروا على دروب الاجتهاد حتى وصلوا إلى قمة التفوق، فكانوا شموسا مضيئة بآمال تنير الدروب و ترسم على جبين القادمات من الأيام أطيافا مشرقة تزين سماء الوطن الغالي الاردن  ومليكه المفدى  بنجوم و أقمار تحكي حكاية التفوق و الأمل و الاجتهاد.

كما قدمت فرقه نادي شباب النعيمه  مجموعه من الفقرات الفنيه والغنائيه بمشاركه مركز الشوملي للافراح والفنان ابراهيم الشوملي  وفي نهايه الحفل كرم رئيس نادي شباب النعيمه  خالد المومني الهديا  والدروع التقديريه للطلبه الخريجين  ودرعا تقديرا للفنان ابراهيم الشوملي تقديرا لجهوده المتواصله مع النادي IMG_6471 IMG_6501 IMG_6521 IMG_6530 IMG_6533