نادي جامعة البترا ينظم حفلا خيريا للأطفال الايتام

2016 03 18
2016 03 18

نادي جامعة البترا يزورون مدينة الألعاب 2ارشيفية

صراحة نيوز – نظم نادي جامعة البترا حفلا خيريا للأطفال الايتام بالتعاون مع جمعية النعمة الخيرية وقوافل الرحمة العالمية لاغاثة الاسر السورية في الاردن وذلك في مبنى النادي بعمان بمشاركة اعضاء هيئة التدريس و اطباء وتربويون .

وبين عضو الهيئة الادارية للنادي الدكتور احمد حسين في كلمة له اهداف النادي وفلسفته في خدمة المجتمع المحلي والتفاعل مع القضايا الانسانية وخاصة ما يتعلق بالطفولة واللاجئين.

كما القت رئيسىة جمعية النعمه الخيرية نعمه عياد كلمة بينت فيها دور الجمعية في تقديم الخدمات والمساعدات للأسر العفيفة ولقطاع اللاجئين انطلاقا من التكافل الاجتماعي وفعل الخير الذي حثت عليه تعاليم ديننا الاسلامي.

واشار رئيس بعثة قوافل الرحمة العالمية لاغاثة الاسر السورية في الاردن وليد سويلم في كلمته الى المعاني الانسانية التي تجسد فعل الخير وتدفع بالمجتمع لان يكون كالجسد الواحد اذا اشتكى منه عضو تداعي له باقي الجسد بالسهر والحمى.

واشتمل الحفل على اناشيد دينية قدمها اطفال ايتام اردنيون وسوريون اضافة الى اجراء مسابقات تثقيفية وترفيهية قدم بعدها رئيس جمعية الرحمة وعضو النادي الدكتوره سهير السوداني ومشرف النادي سامي الاسمر الجوائز والهدايا على الاطفال الفائزين والمشاركين ومساعدات مالية لاسر الاطفال.