نادي سكول الاردن يحتفل باليوبيل الذهبي للملكية الاردنية

2014 05 10
2014 05 10

659عمان – صراحة نيوز – نظم نادي سكول عمان وجمعية الدفة الذهبية اليوم حفلا بمناسبة اليوبيل الذهبي لشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية كناقل وطني للمملكة.

واعرب رئيس النادي سعيد صوالحة عن تقديره لدور الملكية الاردنية في دعم وتنشيط السياحة في فترة تأسيسها في بداية الستينيات من خلال مكاتبها الرئيسية وفي الخارج، داعيا لمواصلة التعاون بين المؤسسات العاملة في المجال السياحي والملكية بما ينعكس ايجابا على اداء الاقتصاد الوطني.

واستعرض الرئيس التنفيذي المدير العام الاسبق للملكية علي غندور مراحل تأسيس الشركة مشيرا إلى الجهود التي بذلها جلالة الراحل الملك الحسين لارساء قواعد راسخة لصناعة الطيران المدني والنقل الجوي في المملكة، موضحا الدور الذي تضطلع به الشركة لربط الأردن بالعالم الخارجي سياحيا واقتصاديا وحضاريا.

وكرم النادي كلا من : علي غندور ، ورئيس مجلس إدارة الملكية الأردنية والمدير العام / الرئيس التنفيذي المهندس ناصر اللوزي وأمين عمان عقل بلتاجي، والسفير الياباني في الأردن شيجينوبو كاتو تقديراً لتبرع بلاده بإقامة متحف في مدينة البترا، والسفير التشيلي إدوارد أسكوبار الذي يبذل جهوداً مميزة بالتواصل مع أكبر جالية من المغتربين العرب لتشجيعهم على زيارة المواقع الاثرية والسياحية في الأردن، وفائق بشارات مؤسس النادي .

يذكر ان نادي سكول في الاردن تأسس عام 1965 ويضم في عضويته العاملين في القطاعات السياحية والنقل الجوي والبحري.