نادي كفرنجه يتصدر انديه الدرجه الثانيه في الاسبوع الثاني

2014 04 12
2014 04 12
IMG_0769صراحه نيوز –عاصم المومني  – استمرت لعبة القط والفأر بين نادي كفرنجه الرياضي ،  ونادي الطيبه الرياضي  في صدارة دوري انديه الدرجه الثانيه  لكرة القدم والتي عادت الى نادي كفرنجه  بعد فوزه على نادي المغير  2-1 على ملعب المجمع الرياضي  في عجلون  في ختام المرحلة الثانيه .

ورفع كفرنجه  رصيده الى 7 نقاط  وتقدم بفارق الاهداف  على الطيبه  الذي انتزع الصدارة موقتا بفوزه امس على نادي عنجره ب 3 اهداف مقابل 2على ملعب دير ابي سعيد .

وسجل اللاعب بلال فرج الذي رفع رصيده الشخصي الى هدفين ، واحمد طهبوب  (قبل نهايه المباراه بعشر دقائق  هدفي كفرنجه ، ولم يمهل كفرنجه  منافسه وقتا طويلا لافتتاح التسجيل عبر اللاعب بلال فرج  الذي استثمر اللاعب عبد الله عبيدات النموذجية داخل المنطقة ودكها رأسية قوية على يمين الحارس

وجاء رد المغير  سريعا أيضا بعدما أرسل المدافع أ كرة من ركلة حرة الى داخل المنطقة لعبها المدافع  خلفية بالرأس سكنت شباك الحارس هشام البكار  معلنة التعادل .

وأضاف اللاعب احمد طهبوب  هدف الفوز الثمين لكفرنجه  بعدما تلقى كرة عرضية اللاعب زاهي العنانزه وسددها على يمين حارس المغير  من بين غابة من سيقان مدافعي المغير .

وبرز من نادي كفرنجه اللاعبين ابراهيم النوتي  وعمر عبيدات  وزاهي عنانزه  وشادي الشويات وحسام الصمادي  ومحمود الجبالي ومامون عناب والحارس هشام البكار ويشرف على تدريب نادي كفرنجه اللاعب السابق في نادي الحسين الكابتن خالد الخطيب.

IMG_0776

IMG_0780
IMG_0777-1