ناصر الدين : المنطقة الروتارية 2452 تنفذ مشاريع طموحة خلال العام الحالي

2015 07 14
2015 07 14
1 (1)صراحة نيوز – أكد محافظ المنطقة الروتارية 2452 مصطفى ناصر الدين على أن الاندية الروتارية في الدول التسعة التي تضمها المنطقة بدأت بتنفيذ خطط وبرامج طموحة خلال العام الحالي من أجل خير المجتمعات التي تعيش فيها وتجسيد روح الخدمة الروتارية التطوعية بما يضمن المساهمة الفاعلة في تحسين ظروف حياة المواطنين في تلك المجتمعات.

وقال في رسالة وجهها إلى أعضاء الروتاري في دول المنطقة 2452 والتي تضم (الاردن ، فلسطين ، لبنان ، البحرين ، جورجيا ، السودان ، الامارات ، ارمينيا ، قبرص) ونشرها في العدد الأول من مجلة المنطقة أن الاندية قد حددت أهدافها بشكل واضح للعام الروتاري 2015-2016 مبينا أنها تعبر عن رغبة الاعضاء في الإسهام في تنمية روح العطاء والتطوع وفق رؤية واضحة.

ودعا ناصر الدين الاندية الروتارية إلى الاقبال على التبرع بوقتهم وإمكانياتهم من أجل تنفيذ تلك الخطط والمشاريع الانسانية والخدمية ليستفيد منها أبناء مجتمعاتهم ويجسدوا معاني الخدمة فوق الذات لتبقى عجلة الروتاري تدور بقوة وحماس من أجل خير البشرية وسلام المجتمعات.

وتضمنت مجلة المنطقة الروتارية على كلمة رئيس الروتاري الدولي رافي رافندران ، بالاضافة إلى موضوعات حول النشاطات التي نفذتها المنطقة الروتارية 2452 للإعداد لمشاريعها ونشاطاتها التي ستنفذها خلال العام الروتاري الحالي 2015-2016.

ويذكر أن المحافظ مصطفى ناصر الدين من الاردن قد تسلم مهام منصبه محافظا للمنطقة الروتارية 2452 مطلع الشهر الجاري في احتفال كبير أقامته الاندية الروتارية في الاردن وفلسطين وحضره العديد من الشخصيات العربية والاجنبية.

وتستمر مهام المحافظ ناصر الدين وبحسب نظام الروتاري عاما كاملا يتوج في إقامة مؤتمر المنطقة الروتارية 2452 في الاردن بحضور ممثلين عن كافة الاندية الروتارية في دول المنطقة التسع ويعلن فيه عن إنجازات الاندية الروتارية في المنطقة.

2 (1)