نجاة البطل القطري الكواري في رالي الكويت فيديو

2014 02 09
2014 02 09
73صراحة نيوز – رصد

تعرض البطل القطري عبدالله الكواري لحادث قوي في الجولة الثالثة لرالي الكويت إنقلبت على إثره السيارة بشكل كامل دون أن يصاب ” الكواري وملاحه ماثيو للأذى.

ويظهر الفيديو المرفق ملابسات الإنقلاب الذي انسحب على إثره السائق القطري ليتقدم مشاري الظفيري” الي المركز الثاني ويليه داوود الغربللي ” وتستقر النتيجه حتى نهاية أحداث الرالي .

وحقق الكويتي صلاح بن عيدان وملاحه القطري ناصرالكواري المركز الأول من خلال منافسات الجولة الرابعه من بطولة الكويت للراليات 2014 التي أنتهت أحداثها مساء السبت بجنوب العاصمه الكويتية . وبهذه النتيجه يتقدم ” بن عيدان ” وملاحه القطري المميز ” ناصر الكواري ليتصدران الترتيب العام للبطولة التي تتكون من خمس جولات.

ومنذ البداية هيمن كلا من ” بن عيدان وملاحه ” ناصر الكواري ” بقوة مع نهاية المرحلة الأولى حيث تقدم ” بن عيدان ” على أبرز منافسيه القطري عبدالله الكواري وملاحه ماثيو بوميلً ” بفارق 7,2 ثوان و إعتبر هذا التقدم مؤشر قوي لحجم المنافسه بين ” بن عيدان والكواري” وهذا ما ترجمته لنا أحداث المرحله الثانيه ” حيث كان الفارق فقط 4,5 ثوان لبن عيدان ” ليزيد الفارق بين بن عيدان والكواري ضمن الترتيب العام الى 11,7 ثانية. بينما أكمل مشاري الظفيري في المركز الثالث .

ومع نهاية الجولة الرابعة التي شهدت وصول 11 سيارة الى خط النهاية، يتصدر صلاح بن عيدان الترتيب العام لبطولة الكويت للراليات برصيد 93 نقطة.