نجاة زوجة المدير الأقليمي لبورتو البحر الميت من طلق طائش

2014 08 15
2014 08 15

aaaصراحة نيوز – اصيبت زوجة السيد ايهاب المحلاوي المدير الأقليمي لشركة بورتو البحر الميت بعيار ناري طائش اثناء وجودها في مسكنها الذي يقع ضمن تجمع فلل جرين لاند على طريق ناعور اصابها في كتفها الأيمن اثناء خروجها من المسبح وتم نقلها الى المركز العربي وحالتها مستقرة .

وبحسب المعلومات الأولية ُنقل عن زوجة المحلاوي  وهي من جنوب أفريقا أنها واثناء خروجها وابنتها من المسبح سمعت اطلاق اعيرة نارية في محيط المجمع وفي الاثناء اصابتها رصاصة في كتفها وقد هرع الجيران وقاموا بنقلي الى مركز صحي ناعور الشامل ومن ثم الى المركز العربي .

الشرطة بدورها فتحت تحقيقا وباشرت جمع المعلومات وأخذ اقوال من كانوا متواجدين اثناء الحادثة في محاولة أولية لتحديد مصدر اطلاق النار حيث الاعتقاد انها طلقة مرتدة بعد اطلاقها في السماء .

وعلى صعيد متصل أكد  الزوج  المتواجد حاليا في مصر في عمل رسمي في اتصال هاتفي مع الزميل  علي الطراونة ناشر”  لموقع فيلادلفيا نيوز ” اكد بدوره ان المنطقة تشهد اطلاق نار متكرر وبشكل مستمر مما جعل المخاوف تدخل قلوب ساكني التجمع منوها الى ضروررة اتخاذ الجهات المعنية كافة الاحتياطات اللازمة للحد من هذه الظاهرة التي تقلق الساكنيين وحمد الله ان اصابة زوجتة لم تكن بالغة لكن خوفه على بقية السكان هو ما دفعه لقول هذا