ندوة علمية برعاية نقيب المهندسين

2014 06 03
2014 06 03

47عمان صراحة نيوز – رعى نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات الندوة العلمية التي اقامتها النقابة     وشركة يونس خضر (VACON Variable Frequency Drives) في فندق الرويال.

واكد م.عبيدات خلال الندوة على دعم النقابة للشركات الوطنية التي تشكل داعما رئيسيا للصناعات الوطنية والاقتصاد الوطني والتنمية.

واشار الى العلاقة المتميزة التي تربط النقابة والشركة في مجال تدريب و تأهيل المهندسين الشباب، الى جانب العديد من الشركات المحلية و الاجنبية.

واشاد بالدور الذي تقوم به الشركة في مجال جلب التكنولوجيا الحديثة التي تخدم الصناعة الوطنية وتساهم في توفير الطاقة والتي تعد احد التحديات التي تواجه المملكة.

وتحدث في الندوة عدد من المختصين حول تطبيقات استخدام جهاز (VFD) وأهميته استخدامه في توفير الطاقة و زيادة كفاءة المعدات الصناعية، كما تم عرض معدات التدريب و معدات الخدمة مما وضح قدرة و امكانيات الشركة على مستوى الاقليمى.

ويذكر ان شركة يونس خضر التجارية وكيل لشركة فاكون الفنلندية، ومن الشركات الرائدة في سوق المنتجات الصناعية والمعدات الهندسية، ونوعت الشركة في منتجاتها وخدماتها لمواكبة تطور الأعمال في الأردن والمنطقة.

وحضر الندوة عدد كبير من المهندسين من قطاعات مختلفة حكومية، وتعليمية، وصناعية، وعسكرية، ومن السفارة الفنلندية في المملكة.