نسورنا يدمرون مواقع ومراكز للتنظيم الارهابي وايجاز عن العمليات غدا الاحد

2015 02 07
2015 03 17

3صراحة نيوز – اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي في بيان اصدرته ان عدة اسارب من مقاتلات سلاح الجو الملكي قامت اليوم السبت بقصف مواقع وماركز التنظيم الارهابي واحالتها الى دمار وعادت الطائرات الى قواعدها سالمة بحمد الله .

واضاف البيان ان القيادة العامة للقوات المسلحة ستقوم بعرض تفاصيل العمليات التي تم تنفيذها خلال الثلاثة أيام الماضية في إيجاز عسكري سيعقد يوم غد الأحد الساعة الثانية بعد الظهر في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة KASOTC.

وتاليا نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيانٌ صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ الأردنيةِ – الجيش العربي ..

وفاءً للعهد الذي قطعته القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي على نفسها وباسم جميع الأردنيين بالرد على الفعل المشين الذي نفذته العصابة الإرهابية فقد أقلعت casino بتمام الساعة العاشرة صباح اليوم السبت عدة أسراب من مقاتلات سلاح الجو الملكي الأردني، وهاجمت مواقع ومراكز التنظيم الإرهابي وأحالتها إلى دمار وعادت الطائرات إلى قواعدها سالمة بحمد الله.

والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، لتنذر كلّ من يفكر تفكيراً بالمساس بأمننا الوطني أو الاعتداء على شبر من أرضنا بأنه لن يلقى سوى الموت والهلاك.

ويود المصدر العسكري أن يعلن أن القيادة العامة للقوات المسلحة ستقوم بعرض تفاصيل العمليات التي تم تنفيذها خلال الثلاثة أيام الماضية في إيجاز عسكري سيعقد يوم غد الأحد الساعة الثانية بعد الظهر في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة KASOTC.

للتسجيل للحضور يرجى التنسيق على هاتف رقم : 0772000361 ، و على البريد الاليكتروني : webjaf@jaf.mil.jo – See