نشاطات إريكسون خلال فعاليات معرض جيتكس 2014

2014 10 08
2014 10 08

GITEX* الشركة تنظم مؤتمر صحفي في جناحها بحضور رافيا إبراهيم، رئيسة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط، بتمام الساعة 2 من بعد ظهر 12 أكتوبر. * سيستعرض مجموعة من مديري إريكسون التنفيذيين تقنيات وحلول الشركة المبتكرة  كما سيسلطون الضوء على اهمية الدور الذي تلعبه الإتصالات المتنقلة  في المجتمع الشبكي. * جناح إريكسون (Z-F15) يتواجد في معرض جلف كومس، قاعة زعبيل، مركز دبي التجاري العالمي.

دبي – صراحة نيوز – ستسلط شركة إريكسون خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2014  الأضواء على “الحياة في المجتمع الشبكي” من خلال عرض مجموعة من أحدث التقنيات المبتكرة التي تدفع عجلة التحول إلى المجتمع الشبكي في المنطقة ، حيث سيكون بإمكان كل شخص وكل قطاع إحراز إمكاناته الكاملة.

وسيجري افتتاح جناح إريكسون رسمياً من قبل سعادة يان ثيسلف، سفير مملكة السويد إلى الإمارات العربية المتحدة، وذلك في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر 12 أكتوبر . وسيلي ذلك مؤتمر صحفي في الجناح بحضور رافيا إبراهيم، رئيسة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط، ، حيث ستناقش استراتيجية الشركة لتعزيز قدرات الابتكار ودفع عجلة لتحول المنطقة إلى المجتمع الشبكي.

وستتواجد مجموعة من مديري إريكسون التنفيذيين في جناح الشركة، حيث سيستعرضون باقة من التقنيات والحلول المتطورة التي تركز على ثلاثة جوانب أساسية من الحياة المستقبلية لقاطني المجتمع الشبكي، ألا وهي الحياة في مقر العمل، والحياة في المدينة، والحياة في المنزل. وستحمل كل منطقة الزوار في رحلة عبر أحد جوانب الحياة في المجتمع الشبكي، وذلك كما تتخيلها فرق خبراء وعلماء إريكسون. وسيجري تنظيم عروض تقديمية توضح مختلف التقنيات التي تتيح تحول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال الإتصالات المتنقلة.

وترتبط رؤية إريكسون للمجتمع الشبكي ارتباطاً مباشرة مع الأهداف الرئيسية للمدينة الذكية، وهذا ما سيكون بإمكان الزوار الاطلاع عليه في جناح الشركة بمعرض جيتكس، حيث سيجري استعراض حلول وابتكارات رائدة، مثل مصابيح توفر الإنارة وتقوي  اداء الشبكة، والسيارات المتصلة بالإنترنت التي تقدم للزوار لمحة فريدة عن تجربة الحياة في المدينة الذكية.

ونظراً لكون تطور المجتمع الشبكي قائم على تلبية احتياجات الناس، سيحظى الزوار أيضاً بفرصة اختبار أحدث التقنيات التي من شأنها إثراء حياتهم اليومية مثل تقنية التلفزيون في أي مكان، التي تغني حياتهم اليومية وتتيح لهم مشاهدة برامج ومحتوى التلفزيون على أي جهاز. كما سيجري استعراض العدادات الذكية التي تسمح لشركات الكهرباء بمتابعة الاستهلاك بطرق متطورة وأعلى كفاءة. كما سيجري عرض تقنية الشجرة المتصلة، والتي توضح كيفية يمكن للتطور التكنولوجي أن يضمن معيشتنا في وئام واستدامة مع البيئة في المجتمع الشبكي.

وكما هو معلوم، تعد حياة العمل اليومية أحد أهم جوانب التحول إلى المجتمع الشبكي، حيث تدعمها إمكانيات شبكية متطورة جداً بهدف تعزيز القدرة على الاتصال مع أي شيء يمكن أن يستفيد من حلول الاتصال في أي مكان وزمان. وسوف تتاح الفرصة للزوار في منطقة العمل الحياة لاستكشاف حياة العمل اليومية في المجتمع الشبكي، حيث سيشهدون بأنفسهم مدى السهولة والراحة الذي سيمكن فيه تسيير الأعمال التجارية بفضل تقنيات شبكات الجيل الرابع المتقدمة، ودوت راديو وغيرها.

يذكر أن فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2014 ستعقد في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة ما بين 12 و16 أكتوبر.

خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2014، سينضم متحدثين اريكسون الى بعض المؤتمرات وحلقات النقاش، بما في ذلك: حلقة نقاش البيئات الذكية – الذكاء في الحياة اليومية • الوقت: 3:00، الأحد 12 أكتوبر، 2014 • المتحدث: أندريا بيتي، رئيس القنوات غير المباشرة، منطقة الشرق الأوسط

حلقة نقاش تقنيات التخزين، مراكز البيانات والبنية التحتية للاتصالات • الوقت: 12:00، الأربعاء 15 أكتوبر، 2014 • المتحدث: كلاوس ميدلير، رئيس الاستراتيجية وتطوير سوق نظم دعم التشغيل والأعمال ( OSS / BSS)، منطقة الشرق الأوسط