نشاطات الحملة السعودية “ولك مثل أجره”

2014 07 04
2014 07 04

34صراحة نيوز – ماجد القرعان – واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الاشقاء السوريين تنفيذ مشروعها الرمضاني “ولك مثل أجره” ، ومع نهاية المحطة الرابعة فقد بلغ إجمالي عدد المستفيدين منه الى الآن ما يقارب 90 الف لاجئ ونازح في الداخل السوري ودول الجوار التي تستضيف هؤلاء اللاجئين منذ بداية الاحداث التي تعصف ببلادهم ويعانون على اثرها من المتاعب والمشقات المترتبة على اللجوء .

وشملت المحطة الرابعة الاردن وتركيا ولبنان الى جانب الداخل السوري ، وباجمالي عدد مستفيدين قارب 20 الف لاجئ، وزعت عليهم وجبات الافطار والتمور المقدمة هدية من خادم الحرمين لابنائه المهجرين واللاجئين من الشعب السوري الشقيق .

وأفاد المشرف على المشروع في الأردن فهاد القحطاني ، أن التوزيع الذي تم في الملعب البلدي بمدينة الزرقاء استفاد منه 3200 لاجئ سوري يقيمون في المحافظة ، حيث تجمع المئات من الأشقاء وقاموا باستلام الوجبات المخصصة لهم ، اضافة لاكثر من 20 طن تمور من هدية خادم الحرمين وبمعدل 16 كيلوغرام لكل أسرة .

كذلك الحال في تركيا تم توزيع وجبات الافطار واستهدف التوزيع ما مجموعه 10 الاف من اللاجئين المقيمين في مدن الريحانية وكلس وحران التركية الحدودية ، والنازحين داخل الاراضي السورية بدءا من مخيمات معبري باب السلامة وباب الهوى وصولا لمخيمات الداخل الموجودة في ادلب وحلب وريفهما .

ووفقا لمدير مكتب الحملة في لبنان وليد الجلاد فان التوزيع تم في منطقة الكوره مستهدفا 4000 لاجئ سوري من المتواجدين فيها ، واستمرت الحملة ايضا في توزيع هدية خادم الحرمين حيث تم تسليم 6 اطنان من التمور السعودية الفاخرة .