نشاطات في جامعة العلوم الاسلامية

2015 01 03
2015 01 03

vfft7* فعاليات اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة في العلوم الإسلامية

صراحة نيوز – برعاية الأستاذ الدكتور ناصر الخوالده رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية نظمت كلية الاداب والعلوم بالتعاون مع جمعية النهضة للتحديات الحركية ومشاركة فريق مسرحية ” أوراق المؤتمر الالف” فعاليات اليوم العالمي للاشخاص ذوي الاعاقة

عرضت المسرحية التي أقيمت خلال اليوم بعض السلوكيات الخاطئة في التعامل مع هذه الفئة في المجتمع وإيصال رسائل إيجابية في ما يتعلق بالأشخاص ذوي الإعاقة.

وأنه من واجب المجتمع بكافة فئاته نشر فهم قضايا الإعاقة وحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة والمكاسب التي تتحقق من إدماجهم في كل جوانب الحياة السياسية والاجتماعية والثقافية لمجتمعاتهم وبذل الجهد من أجل الوصول إلى الهدف المتمثل في تمتعهم بحقوق الإنسان الكاملة والمتكافئة. gggf* اتفاقية تعاون بين العلوم الإسلامية و الملحقية الثقافية الليبية ووقعت في جامعة العلوم الإسلامية العالمية اتفاقية تعاون مع الملحقية الثقافية الليبية حيث وقعها عن الجامعة الأستاذ الدكتور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية ياسين الزعبي، وعن الملحقية الدكتور ماهر عبد الغني الملحق الثقافي في السفارة الليبية في الأردن.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى مد جسور التعاون الدولي بينهما في الجوانب العلمية والبحثية، وتعزيز سبل التعاون الأكاديمي والعلمي والبحثي المتبادل بينهما.