نشاط فني ثقافي لنادي اللغة الإنجليزية في جامعة البترا

2015 05 15
2015 05 15

English Club Event 11.05.2015صراحة نيوز – اقام قسم اللغة الإنجليزية في جامعة البترا عرضا مسرحيا أدبيا فنيا ثقافيا قدمه نادي اللغة الإنجليزية بمشاركة مجموعة من طلبة القسم اشتمل عروض مسرحية وقراءات شعرية ومسرحية وسكتشات وقطع أدبية وغنائية كلها باللغة الإنجليزية ومن أداء طلبة القسم .

وبينت الدكتورة نهى حومد مسؤولة نادي اللغة الإنجليزية في الجامعة ان هذا الجهد يهدف الى تنمية مهارات الطلبة باللغة الإنجليزية ويعد فرصة لطلبة قسم اللغة الانجليزية مع اقرانهم، لإظهار إبداعاتهم ومهاراتهم وتدريبهم على اساليب التعلم الحديثة والتواصل الفعال مما يؤدي الى تعزيز ممارستهم للغة السليمة وتحفيزهم من خلال اعطائهم المزيد من الفرص والافكار الجديدة والعملية ومحاولة جادة، بإشراف القائمين على القسم، للارتقاء بمستوى الطلبة اللغوي والتعبيري باللغة الإنجليزية.

وحضر هذا النشاط الفني الثقافي نائب رئيس الجامعة أ.د محمد العناني وعمداء الكليات في الجامعة وأساتذة قسم اللغة الإنجليزية وجمع كبير من الطلبة.

يذكر أنه يصدر عن قسم اللغة الانجليزية في كلية الآداب والعلوم في جامعة البترا، مجلة فصلية petra Voice، تشتمل على مواضيع ومشاركات متنوعة وترجمات تمثل Scrapbook من إعداد طلبة قسم اللغة الانجليزية